تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

ازاي اغير باسورد الواي فاي 2021

شارك هذا الموضوع:

ازاي اغير باسورد الواي فاي 2021، كيفية تغيير كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بنا؟ الجديد والقديم من الهاتف الخلوي والكمبيوتر إلى جميع أجهزة التوجيه سنناقش هذا بالتفصيل في هذه المقالة ر قبل تقديم التوضيح نلاحظ أننا كنا شركة TE Data من قبل حيث تدير المصرية للاتصالات الآن جميع خدماتها من خلال We سواء كان ذلك عبر الإنترنت المنزلي أو الخلوي وكذلك

باقات الإنترنت للهواتف لذلك إذا كنت ترغب في إبرام عقد مع المصرية للاتصالات لتوصيل الإنترنت بمنزلك فبدلاً من جهاز توجيه TE Data الذي تعاملنا معه من قبل ستحصل على جهاز توجيه WE مع العلم أن العملاء الحاليين في الخدمة الثابتة لم يتغيروا.

جهاز التوجيه وباقات محدثة أو يمكنهم الاتصال برقم خدمة العملاء على الإنترنت في المنزل أو يمكنهم الذهاب إلى أحد فروع الشركة والحصول على جهاز التوجيه We الجديد هو نوع Huawei كما حصلت الشركة على جهاز التوجيه ZTE ZXHN H168N والذي يدعم حاليًا تقنية VDSL للإنترنت عالي السرعة.

تجدر الإشارة إلى أن تغيير كلمة مرور Wi-Fi هو أحد الأشياء المهمة للحفاظ على جهاز التوجيه الخاص بك في مأمن من عمليات التطفل على الشبكة بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك كما يمكنك متابعة المزيد من الموضوعات عبر موقع هاشتاق.

ازاي اغير باسورد الواي فاي 2021

ازاي اغير باسورد الواي فاي 2021، بغض النظر عما إذا كنت تريد تغيير كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بنا من هاتفك المحمول أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجب عليك أولاً الانتقال إلى صفحة إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك وللقيام بذلك أدخل عنوان IP هذا 192.168.1.1 في متصفح الويب الخاص بك سواء كنت باستخدام متصفح Firefox أو Google Chrome. ثم اضغط على ENTER للدخول يعرض المتصفح أحيانًا رسالة مفادها أن الوصول إلى الرابط ليس آمنًا ولكن تجاهل هذه الرسالة واضغط على الزر “Advanced” . ثم انقر فوق Go to 192.168.1.1 للانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول.

بعد ذلك ، سترى صفحة تسجيل الدخول لإعدادات جهاز التوجيه حيث ستدخل تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك في حقل اسم المستخدم سنكتب admin وفي حقل كلمة المرور سنقوم بإدخال كلمة المرور على الجزء الخلفي من جهاز التوجيه “مفتاح WLAN” كيفية الحصول على رقم مفتاح WLAN من خلف جهاز التوجيه وهو الرقم الموجود داخل المستطيل الأحمر أخيرًا انقر فوق زر تسجيل الدخول لتسجيل الدخول.

1- راوتر جديد HG630 و HG633

ازاي اغير باسورد الواي فاي 2021، صفحة إدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى صفحة إعدادات جهاز التوجيه من جهاز كمبيوتر أو هاتف ويمكن تنفيذ هذه الخطوات دون مشاكل من أي هاتف محمول سواء كان Android أو iPhone يشترك جهاز التوجيه الجديد في جهاز التوجيه HG630 V2 وجهاز التوجيه HG633 في نفس صفحة الإعدادات.

بعد تسجيل الدخول سترى صفحة إعدادات جهاز التوجيه كما هو موضح. في هذه الصفحة سنضغط على خيار تكوين شبكة WLAN في المنتصف سيتم نقله إلى الصفحة الرئيسية لإعدادات جهاز التوجيه.

سيتم حفظ حقل SSID في اسم شبكة Wi-Fi الخاصة بالموجه ، ويمكنك بسهولة إعادة تسمية شبكة Wi-Fi بكتابة اسم جديد بدلاً من الاسم الحالي. الحقل الثاني هو المكان الذي تدخل فيه كلمة مرور Wi-Fi الجديدة وتضغط أخيرًا على زر حفظ في الأسفل.

وبالتالي ، يمكنك بسهولة تغيير كلمة مرور Wi-Fi من هاتفك المحمول والكمبيوتر. يرجى ملاحظة أنه في صفحة إعدادات جهاز التوجيه الرئيسية توجد خيارات أخرى مثل “التحقق من حالة شبكتي” لعرض الأجهزة المتصلة بشبكتك. عند النقر فوقها ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة من خلالها انقر فوق المزيد بجوار أجهزة WLAN لعرضها جميع الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه.

2-لدينا راوتر DG8045

 

ازاي اغير باسورد الواي فاي 2021، هذا الراوتر هو أحدث جهاز توجيه قدمته We وهو جهاز توجيه عالي السرعة حيث ستتمكن من الحصول على اتصال إنترنت عالي السرعة باستخدام تقنية VDSL2. صفحة إعدادات جهاز التوجيه لهذا الجهاز هي نفسها الخاصة بجهازي التوجيه HG630 V2 و HG633 لكي تتمكن من تغيير كلمة مرور Wi-Fi على هذا الموجه ستتبع نفس الخطوات دون تغيير أي شيء.

اقرا ايضا:كيف تكتشف سرقة الـ (واي فاي) الخاص بك؟

3- جهاز التوجيه ZXHN H168N Wi-Fi

ازاي اغير باسورد الواي فاي 2021، يعد هذا الجهاز من أحدث أجهزة التوجيه التي يستخدمها Wie حاليًا ، وهو من نوع VDSL عالي السرعة ، تم تصنيعه بواسطة ZTE ، وهو مناسب تمامًا للعمل مع سرعات الإنترنت العالية التي تدعمها الشركة حاليًا. يتيح لك هذا الموجه إنشاء شبكتي Wi-Fi في منزلك ، أي يمكنك توزيع شبكتي Wi-Fi من نفس جهاز التوجيه. الشيء المهم الآن هو أننا سندخل موقع الويب الخاص بالموجه كما أوضحنا كيفية القيام بذلك أعلاه ثم انقر فوق الشبكة المحلية من القائمة الأفقية العلوية في الصفحة. بعد ذلك ، ستقوم بالنقر فوق WLAN من الخيارات الموجودة على اليسار ، ثم النقر فوق WLAN SSID Settings كما هو موضح أدناه ثم النقر فوق WLAN SSID-1. ستجد أدناه حقل اسم SSID ، وهو اسم شبكة Wi-Fi التي يمكنك من خلالها تغيير اسم الشبكة. بالنسبة لحقل SSID Hide ، يتم استخدامه لإخفاء شبكة Wi-Fi بشكل دائم من جهاز التوجيه.إذا حددت نعم ، ستكون الشبكة مخفية ولن تكون مرئية لأي شخص. يتوافق حقل نوع التشفير مع نوع التشفير المستخدم في جهاز التوجيه ومن الأفضل تعيينه كما هو موضح أخيرًا ستجد حقل WPA Passphrase الذي يمكنك من خلاله تغيير كلمة المرور لشبكة Wi-Fi. ثم عليك النقر فوق الزر “تطبيق” لحفظ الإعدادات الجديدة.

4- جهاز التوجيه ZXHN H108N

ازاي اغير باسورد الواي فاي 2021، يستخدم بعض عملاء We جهاز التوجيه ZXHN H108N V2.5. تم استخدام هذا الموجه أيضًا مع عملاء TE Data قبل إعادة تسميته. في الأساس ، لكي نتمكن من تغيير كلمة مرور جهاز التوجيه القديم الخاص بك ، لدينا شبكة Wi-Fi تحتاج إلى الانتقال إلى صفحة إعدادات جهاز التوجيه ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للموجه الموجود في الجزء الخلفي من الجهاز كما أوضحنا كيف للحصول على هذا في الجزء العلوي من المقال. سنقوم الآن بالنقر فوق علامة التبويب network ، ثم WLAN ثم النقر فوق علامة التبويب الأمان كما هو موضح. في حقل كلمة مرور WPA ، سندخل كلمة المرور الجديدة التي نريدها.

ازاي اغير باسورد الواي فاي 2021
ازاي اغير باسورد الواي فاي 2021

5- جهاز راوتر TE Data Wi-Fi

ازاي اغير باسورد الواي فاي 2021، إذا كنت تستخدم جهاز توجيه ZXHN H108N V2.5 يقول Te Data فستكون طريقة تغيير كلمة المرور هي نفسها كما هو مذكور أعلاه حيث تدخل صفحة إعدادات جهاز التوجيه ، ثم انقر فوق Network ثم انقر فوق WLAN ثم انقر فوق الأمان وأدخل كلمة مرور جديدة في حقل كلمة مرور WPA.

6- لدينا راوتر HG531

ازاي اغير باسورد الواي فاي 2021، بالنسبة لبعض أجهزة التوجيه القديمة تكون صفحة إعدادات جهاز التوجيه أدناه ولكي نتمكن من تغيير كلمة المرور على هذه الأجهزة ، نضغط على Basic ، ثم نضغط على WLAN ثم نغير كلمة المرور من حقل مفتاح WPA -common السابق كما هو مبين أخيرًا ، انقر فوق الزر “submit” أدناه لحفظ كلمة المرور الجديدة التي تم إدخالها.

كيفية تغيير كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بنا من هاتف محمول:

كل ما عليك فعله هو فتح متصفح الهاتف المحمول الذي تستخدمه على هاتفك المحمول ، فليكن Google Chrome. ثم نقوم بإدخال عنوان IP 192.168.1.1 في المتصفح وإدخاله. سترى على الأرجح مربع تحذير يفيد بأن اتصالك ليس خاصًا

الشيء المهم هو أننا سنضغط على Advanced في الأسفل ثم على Continue to 192.168.1.1 وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول لإعدادات جهاز التوجيه. في هذه الصفحة ، كما هو موضح أعلاه ، سنقوم بكتابة تفاصيل تسجيل الدخول ، حيث سنقوم في حقل اسم المستخدم بإدخال admin ، وفي حقل كلمة المرور سنقوم بإدخال كلمة المرور المكتوبة خلف جهاز التوجيه “WLAN Key” ، ثم نضغط على تسجيل الدخول زر.

بعد ذلك ، ستظهر صفحة إعدادات جهاز التوجيه أدناه وتحتاج إلى النقر فوق تكوين WLAN. بعد ذلك ، سيتم فتح صفحة حيث يمكنك تغيير كلمة مرور Wi-Fi. في حقل SSID ، يمكنك تغيير اسم شبكة Wi-Fi إلى أي اسم تريده ، في حقل كلمة المرور ، ستدخل كلمة مرور جديدة ، وأخيراً اضغط على زر حفظ لحفظ كلمة المرور الجديدة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى