غير مصنف

افضل برنامج مشاهدة افلام مع الاصدقاء 2021

شارك هذا الموضوع:

برنامج مشاهدة افلام مع الاصدقاء في أعقاب ما يحدث الآن في العالم في عام 2021  نقوم بمعظم المهام من المنزل مثل العمل ومشاهدة الأفلام والتواصل وما إلى ذلك بدلاً من الخروج.

نظرًا لأننا في المنزل لدينا الكثير من وقت الفراغ  وبالتالي نشعر بالملل  وعادة ما نلجأ إلى مشاهدة الأفلام والمسلسلات وهذا سيكون ممتعًا بلا شك  خاصة إذا كان الفيلم رائعًا  لكن مشاهدة هذه الأفلام مع الأصدقاء ستكون بالتأكيد أكثر متعة ولكن معظم تطبيقات الأفلام لا تقدم هذه الميزة للأسف  وهذا لا يعني أنه لا توجد برامج وتطبيقات ومواقع توفر لك إمكانية مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء سوف نتعرف علي جميع التفاصيل من خلال موقعنا هاشتاق.

برنامج مشاهدة افلام مع الاصدقاء

في هذا المقال سنزودك بي برنامج مشاهدة افلام مع الاصدقاء بمزامنة كاملة مع صديقك أو أي شخص آخر أو بشكل جماعي

 برنامج Scener

Scener هو أحد برنامج مشاهدة افلام مع الاصدقاء عن بعد على الإنترنت.

لكن أفضل ما يميز البرنامج أنه يوفر القدرة على مشاهدة الفيلم مع الشخص الآخر وفي نفس الوقت التواصل معه بصريًا وصوتيًا مما يعني أنه يمكنك إجراء محادثة فيديو أثناء مشاهدة الأفلام معًا من مسافة بعيدة.

هذه هي طريقة برنامج مشاهدة افلام مع الاصدقاء عبر الإنترنت باستخدام امتداد Scener

  •  كالعادة بعد تنزيل الامتداد من سوق متصفح Google Chrome الرابط أدناه ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى موقع Scener الإلكتروني لإنشاء حسابك مجانًا.
  •  الآن  قم بتسجيل الدخول إلى Netflix وافتح امتداد Scener من شريط الأدوات أعلى المتصفح  وستفتح نافذة منفصلة على الجانب الأيسر ثم انقر فوق إنشاء مسرح خاص.
  •  بعد ذلك انقر فوق التالي واختر نعم لتمكين كاميرا الويب.
  •  سيعطيك Scener رابطًا ونسخه ثم مشاركته مع أصدقائك الذين تريد مشاهدة الفيلم معهم عن بُعد.
  •  بعد أن يصل الرابط إلى أصدقائك عليهم تسجيل الدخول إلى حساب Netflix الخاص بهم أولاً ثم فتح رابط Scener  وبعد ذلك سينضمون إلى البث مباشرةً دون أي تعقيدات أخرى.
  • يمكنك الآن مشاهدة الأفلام مع بعضكما البعض وكذلك التواصل مع بعضكما البعض عبر الفيديو في نافذة صغيرة على يسار الشاشة.

قد يهمك ايضا :الملكية للأفلام: افلام مجانية للأردنيين على الانترنت 

برنامج مشاهدة أفلام مع أصدقائك للايفون

Metastream

يسمح لك Metastream بمشاهدة الأفلام مع الأصدقاء والعائلة عبر الإنترنت في خيار المزامنة والدردشة الكاملة.

لا تحتاج إلى إنشاء حساب أو أي عملية معقدة.

أفضل ميزة في Metastream هي أنه يدعم العديد من خدمات البث عبر الإنترنت بما في ذلك Netflix و Hulu و YouTube وغيرها. بالرغم من كل المميزات التي يقدمها البرنامج إلا أنه مجاني تمامًا لذا فهو برنامج رائع ومن برنامج مشاهدة افلام مع الاصدقاء ولكن ضع في اعتبارك أنه لا يدعم الدردشة الصوتية والمرئية أي  إنه يدعم الدردشة عبر الرسائل النصية فقط.

تطبيق Rave

 

Rave هو تطبيق يسمح لك بإنشاء غرف افتراضية حيث يمكنك معاينة الكثير من المحتوى السمعي البصري مع أصدقائك. بفضل واجهته البسيطة  كل ما تحتاجه هو مضيف يسمح لك بفتح البث حتى يتمكن باقي الجمهور من مشاهدة العرض معك. ومع ذلك ستحتاج إلى حساب رسمي على الأنظمة الأساسية التي ترغب في استخدامها.

بمجرد فتح تطبيق Rave  ستجد عشرات الغرف المفتوحة من قبل المستخدمين المسجلين في النظام الأساسي.

وإذا كنت ترغب في استكشاف محتوى عشوائي فكل ما عليك فعله هو الانضمام إلى إحدى المجموعات لبدء مشاهدة المحتوى مع الغرباء.

من ناحية أخرى يمكنك أيضًا مشاهدة فيلم على Netflix مع أصدقائك أو الاستمتاع بحفلة كاريوكي باستخدام مقطع فيديو على YouTube.

لتحقيق هذه الغاية  عليك فتح غرفة جديدة ومشاركتها مع أصدقائك الذين لديهم أيضًا حساب Rave.

لا يختلف تطبيق Rave عن ما تعرفه عن خدمات البث الأخرى عبر الإنترنت مثل Netflix Party ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق للوصول إليه.

يعد Rave خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في الاستمتاع بصحبة أصدقائك دون الحاجة إلى مغادرة منزلك.

بهذه الطريقة ستتمكن من معاينة فيلم أو الاستماع إلى الموسيقى مع أصدقائك بشكل افتراضي بينما ترسل في نفس الوقت رسائل نصية وصوتية في مجموعة دردشة واحدة.

 Frenvid

مع كثرة المواقع المتاحة على الإنترنت لمشاهدة الأفلام نقدم لكم موضوعنا اليوم على خدمة جديدة ستحبها بالتأكيد محبي الفن السابع وهي خدمة

في الوقت الذي تقدم فيه لك الخدمات الأخرى القدرة على مشاهدة الأفلام مباشرة من خلالها  ولكن بشكل فردي  أي لشخص واحد هو صاحب الحساب.

تتيح خدمة Frenvid إمكانية مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء في نفس الوقت وذلك هو أن أكثر من شخص يمكنه مشاهدة نفس الفيلم في نفس الوقت حتى لو كان كل منهم في مكان مختلف.

توفر الخدمة آلاف الأفلام للاستمتاع بتجربة سينمائية مريحة في أي وقت وفي أي مكان وعلى أي جهاز.

تتوفر الخدمة مدفوعة الأجر بطريقتين  الأولى هي الاشتراك الشهري الذي يدعم حتى 4 أشخاص  أو الاشتراك ذو العرض الواحد الذي يدعم شخصين

في نهاية المقال الذي تحدثنا في عن كل ما يخص برنامج مشاهدة افلام مع الاصدقاء واقتراح اكثر من برنامج لتحقيق المشاهدة الممتعة مع الاصدقاء ونأمل ان يكون هذة نأل اعجابكم

اخبار تهمك :

طلاب في الــ SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC يفوزون بجوائز عالمية في صناعة الافلام 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى