تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

شارك هذا الموضوع:

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا أصبحت أجهزة iPhone أكثر قوة من ذي قبل  وقادرة على أداء العديد من المهام الحيوية  واستطاعت Apple تحسين الكاميرا في iPhone حتى يتمكن المستخدم من التقاط صور عالية الجودة وتسجيل مقاطع الفيديو بدقة كبيرة وكل هذه الامكانيات مكنت اجهزة الايفون من التعامل مع مقاطع الفيديو بشكل احترافي اضافة الى ذلك.

هناك تطبيقات لأنظمة IOS تتيح لك تحرير وإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها بسهولة مع الكثير من الميزات الرائعة التي ستحصل عليها مجانًا عند تجربتها  ولهذا سنتعرف على أفضل تطبيقات تحرير وتصميم الفيديو لأجهزة iPhone التي من خلالها يمكنهم تحرير وتعديل الأفلام ومقاطع الفيديو مجانا من خلال موقعنا هاشتاق .

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

لن تكتمل أي قائمة بتطبيقات تعديل الفيديو لنظام iOS بدون iMovie  والذي يجب أن يكون خيارك الأول عندما تفكر في تحرير مقاطع الفيديو على جهاز iPhone الخاص بك.

يتيح للمستخدم تحرير مقاطع الفيديو بسلاسة  حيث يوفر تطبيق  فلاتر مختلفة صممتها شركة Apple للاختيار من بينها  والمسارات الصوتية والأغاني  مما يمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك مظهرًا جذابًا.

هناك سمات مذهلة يمكنك دمجها مع مقاطع الفيديو ذات الحركات البطيئة والسريعة والتأثيرات الأخرى في افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

قد يهمك ايضا :افضل 8 برامج مونتاج مجانية للكمبيوتر للمبتدائين والمحترفين

تطبيق iMovie

المتنوعة التي تتيح لك إنشاء أفلام فيديو رائع بنقرات بسيطة  إذا كنت تبحث عن شيء مختلف  فستكون iMovie هي الأداة المناسبة التي تساعدك على جعل هوليوود نمط مقاطع الفيديو مع رسومات رائعة ولا تنس مشاركة مقاطع الفيديو عالية الجودة مع الأصدقاء والآخرين يمكنك تنزيل تطبيق iMovie مجانًا لأجهزة iPhone.

  • يعمل على iOS 13.4 أو أحدث.
  • متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • حجم التطبيق 619.3 ميجا بايت
  • الإصدار 2.2.9 من تطبيق iPhone و iPad

لتحميل اضغط هنا

تطبيق Splice

تطبيق Splice هو أحد تطبيقات iPhone التي تساعدك على افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا  بشكل احترافي  ويتيح لك تطبيق Splice استيراد الملفات المخزنة على خدمات أخرى مثل Facebook و Dropbox  ثم ننتقل إلى الخطوة التالية وهي اختيار المسار الصوتي أو الأغنية المفضلة من مكتبة iTunes الخاصة بك حيث توفر المكتبة العديد من المسارات والألحان المختلفة بما في ذلك موسيقى البوب ​​والروك  وغيرها  وفي الشاشة الأخرى للتطبيق  يمكنك تغيير لون الخلفية  والتلاعب بحركة الفيديو وتنسيق الصور مع العديد من المؤثرات وأدوات التحرير الأخرى التي تمكنك من قص الصور ومقاطع الفيديو وقصها وتقطيعها بسهولة  بعد الانتهاء من مقاطع الفيديو الخاصة بك  يمكنك حفظها بجودة عالية على جهاز iPhone الخاص بك ومشاركتها مع الآخرين عبر الشبكات الاجتماعية مثل Vimeo و Facebook و Instagram و YouTube  يمكنك تنزيل تطبيق Splice مجانًا على جهاز iPhone و iPad.

  • يعمل على iOS 11 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • حجم التطبيق 129.3 ميجا بايت
  • إصدار تطبيق iPhone و iPad 4.7.2

لتحميل التطبيق اضغط هنا

برنامج مونتاج فيديو للايفون مع اغاني

سواء كنت ترغب في دمج الصور لعمل فيديو مع الموسيقى  أو حتى التعليق الصوتي والعديد من الإمكانات الأخرى  سنوفر لك اليوم مجموعة مختارة من التطبيقات لاختيار افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا الذي يناسبك من بين البدائل التالية

برنامج inShot

أحد افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا  التطبيقات المجانية المدعومة باللغة العربية في قائمتنا لهذا اليوم  والذي يتميز بواجهته البسيطة التي تساعدك على إنتاج أفضل مقاطع الفيديو من خلال توفير عدد كبير من خيارات التحرير المتنوعة  بما في ذلك القدرة على الكتابة على تلك المقاطع  مع العلم أن التطبيق قد لا يدعم العديد من أنواع الخطوط العربية لكني أخيرًا ما زلت قادرًا على الكتابة باللغة العربية.

كما يسمح لك بإضافة أي من الملصقات أو التأثيرات المختلفة إلى مقاطع الفيديو تلك  أو حتى إدراج تعليق صوتي عليها  أو اختيار أحد المقاطع الموسيقية وإضافتها إلى تصميم الفيديو.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

افضل برنامج مونتاج للايفون 2021

‎Splice - Video Editor & Makerبرنامج Filmmaker Pro

إذا كنت قد عملت بالفعل في مجال التصوير الفوتوغرافي أو المونتاج  فالأرجح أن هذا البرنامج هو ما يمنحك نفس المستوى من الاحتراف وهذا بسبب الخيارات الكبيرة التي يوفرها لك  بما في ذلك إمكانية إضافة الموسيقى وإدخالها في مقاطع الفيديو المناسبة أو إضافة العديد من المؤثرات المختلفة سواء كانت صوتية أو مرئية.

وأفضل شيء أنه يساعدك أيضًا على التحكم في مستوى الإضاءة لأي جزء من الفيديو مع تغيير الخلفية وكل هذا بأعلى دقة مزامنة لإنتاج أفضل النتائج غير المتوقعة  وستلاحظ أن الواجهة المبسطة يمنحك البرنامج الذي لا يواجه أي صعوبة أفضل سلاسة ممكنة للتحكم في مقاطع الفيديو لذلك افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا

لتحميل التطبيق اضغط هنا

قد يهمك ايضا :أفضل 10 مصادر مجانية لتحميل لقطات فيديو لاستخدامها في المونتاج

برنامج Magisto

على عكس قائمة البرامج والتطبيقات التي نقدمها اليوم  ستجد أن Magisto يمنحك القدرة على تحرير مقاطع الفيديو الطويلة التي قد تصل مدتها إلى 25 دقيقة بحيث يمكنك بسهولة تحديد تحرير جميع الأجزاء بنفسك.

أيضًا  من خلال ميزة Smart Video Editor  ستتمكن من اختيار المرشح الأنسب بالإضافة إلى نوع الخط والموسيقى وما إلى ذلك الذي يحتاجه المقطع الذي تعمل عليه  وربما كان هذا هو ما جعل 90 مليون مستخدم يعتمدون عليها.

عليه من جميع أنحاء العالم.

لتحميل التطبيق اضغط هنا 

في نهاية المقال الذي تحدثنا في عن كل مايخص افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا ووذكر مواصفات كل برنامج وكيفية التعامل مع كل برنامج ونأمل ان يكون هذة نأل أعجابكم

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى