تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2021

شارك هذا الموضوع:

ماذا تفعل إذا كنت لا تعرف شيئًا عن التخزين السحابي وفقدت بعض الملفات على هاتف Android؟ يمكنك تحميل افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2021 و ستلعب برامج استرداد الملفات المحذوفة لنظام Android على وجه الخصوص دورًا حيويًا ومهمًا للغاية في حل هذه المعضلة واستعادة هذه البيانات فبعض برامج استرداد الملفات محترفة جدًا لدرجة أنها ستستعيد بعض البيانات من أجلك بحيث لم تتخيل أبدًا فرصة استعادتها حيث تعمل بعض برامج الاسترداد عن طريق تنزيل التطبيقات على الهاتف بينما يعمل البعض الآخر على الكمبيوتر عن طريق توصيل الهاتف بالكمبيوتر لبدء تنزيل الملفات كما يمكنك متابعة المزيد عبر موقع هاشتاق.

لأن فقدان الملفات المهمة والمطلوبة من هاتف Android يمثل كارثة بالنسبة لنا جميعًا لكن العواقب يصعب تحملها بينما توجد ملفات يمكننا تنزيلها مرارًا وتكرارًا من الإنترنت مثل الأفلام ومقاطع فيديو YouTube وتلك البيانات يمكن الوصول إليها بسهولة متى شئت ولكن ماذا ستفعل إذا فقدت بعض المستندات المهمة لعملك أو إذا حذفت عن طريق الخطأ مجموعة من الصور الشخصية ومقاطع الفيديو العائلية حيث كان لديك أفضل ذكريات حياتك وأردت الاحتفاظ بها مدى الحياة ؟ تعد هذه البيانات كنزًا لكل مستخدم لذلك قد تحتاج إلى الانتباه إلى أهمية تخزين النسخ الاحتياطية لبياناتك في تخزين سحابي آمن وأيضًا من خلال تقريرنا اليوم عن أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة لنظام Android هذا العام 2021 ستكون قادر على استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة والتأكد من حصولك على نتائج إيجابية للغاية منها.

• يمكن لمستخدمي الكمبيوتر استخدام قائمة أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة على الكمبيوتر لاستعادة جميع البيانات من القرص الصلب باستخدام برامج متخصصة.

• يمكن لمستخدمي iPhone متابعة قائمة أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة لـ iPhone والتي يمكنها العمل بشكل استثنائي على أنظمة iOS الخاصة.

كيف يعمل افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2021؟

أنه عند حذف بعض الملفات من هاتف Android الخاص بك لا يتم حذفها نهائيًا من الذاكرة بل تظل كمجموعة من الرموز الرقمية التي يمكن معالجتها واستعادة مصدرها ونصها الأصلي باستخدام برامج الاسترداد الملفات المحذوفة كل ما عليك فعله هو توصيل هاتف Android الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB وبدء عملية مسح الملفات واستردادها.

ومع ذلك ، هناك نقطة مهمة للغاية يجب ملاحظتها إذا كنت تريد نتائج إيجابية ، أي أنك لا تكتب إلى الذاكرة أبدًا قبل استعادة هذه الملفات مما يعني أنه إذا حذفت بعض المعلومات عن طريق الخطأ فيجب عليك فورًا تثبيت برنامج استرداد الملفات والبدء في عملية المسح ولكن إذا لم تهتم بالأمر وحفظت بيانات جديدة في ذاكرة الهاتف فإن فرصة استعادة هذه الملفات بصيغتها الأصلية ستقل لذلك يجب أن تأخذ ذلك في الاعتبار إذا كنت تريد نتائج إيجابية.

اقرا ايضا:برامج تحميل فيديوهات للايفون

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2021

في هذا القسم نقدم ثلاثة برامج يمكن تشغيلها من خلال تنزيل التطبيق مباشرة من متجر Google Play على هاتفك لبدء عملية استرداد الملفات المحذوفة كما يمكنك تنزيلها باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن يجب توصيل هاتفك بـ الجهاز لبدء فحص الملفات.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد


 1. افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2021، Tenorshare UltData Recover المحذوفة بدون تجذيرليس فقط لأنه أحد أكثر تطبيقات استرداد الملفات شيوعًا واستخدامًا  وليس فقط لأن جميع الدوائر الفنية توصي به وتعتمد عليه ولكن لأننا نستخدمه بالفعل ونعتمد عليه لاستعادة البيانات المحذوفة من هواتفنا والحصول على نتائج مذهلة Windows ولكن إصدار Android يقوم بعمل رائع لاستعادة أي نوع من البيانات التي تم حذفها عن طريق الخطأ.

2. الشيء المميز الذي تحتاجه دائمًا عند استعادة الملفات هو القدرة على معاينة الملفات قبل استعادتها ، وهذه الميزة موجودة في Tenoshare UltData سواء كانت تلك البيانات عبارة عن مقاطع فيديو أو صور أو جهات اتصال أو رسائل بريد إلكتروني أو مستندات أو ملاحظات أو حتى رسائل دردشة مع الأصدقاء عبر WhatsApp وسجل المكالمات وصفحات الإشارات المرجعية وحتى ملفات مشاريع الأعمال فهي قادرة على استعادتها وكذلك استعادة الملفات من الذاكرة الداخلية أو بطاقة الذاكرة الخارجية في غضون لحظات.

مزايا برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد :

  •  القدرة على استعادة جميع أنواع البيانات المحذوفة دون عمل روت لهاتفك.
  • يمكنه استعادة رسائل WhatsApp وسجل المكالمات والرسائل النصية القصيرة.
  • متاح للتنزيل المجاني.

عيوب البرنامج:

  •  يواجه بعض المستخدمين مشكلة في طلب استرداد الأموال بعد التسوق.

تحميل البرنامج

تحميل التطبيق

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

2. Dr.Fone لاستعادة الملفات بعد تنسيقها

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد 2021، إنه تطبيق عالمي لا يتطلب تعريفًا وقد استخدمناه عمليًا لمعرفة جميع مزاياه وعيوبه والخبر السار هو أنه قادر “افتراضيًا” على استرداد جميع أنواع البيانات المحذوفة وتأكد من أنك ستكون فوجئت بكمية البيانات التي يمكنها معالجتها واستعادتها ، لكن الخبر السيئ هو أن عملية الاسترداد بطيئة للغاية خاصة عملية المسح العميق علاوة على أنها ليست مجانية على الرغم من أنك ستتمكن من رؤية ملفاتك أمام عينيك لكن لن تتمكن من استعادتها حتى تقوم بالتحديث إلى النسخة المدفوعة وهذا ينطبق على جميع أنواع البيانات.

لكن الحقيقة هي أن هذا التطبيق احترافي وآمن تمامًا ومتاح أيضًا لنظامي التشغيل iOS و Android فقط قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB ثم انقر فوق أداة Recovery Data وانظر إلى السحر الذي يتدفق أمامك على شاشتك وجميع الملفات والرسائل البيانات والمعلومات التي تم حذفها من هاتفك قبل بضعة أشهر ستتمكن من رؤيتها مرة أخرى بعد أن تفقد الأمل في استعادتها.

 مزايا البرنامج: 

  • تطبيق رائع سهل الاستخدام.
  • قادر فعليًا على استعادة جميع أنواع البيانات المحذوفة.
  • يمكنك معاينة بياناتك قبل أن تقرر استعادتها.

 عيوب البرنامج: 

  • الإصدار المجاني ليس له أي فوائد لأنك تحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المدفوع.
  • بطيء جدًا في عمليات المسح العميق ، لكن النتائج مذهلة.
  • على الرغم من قدرته على استعادة أنواع مختلفة من البيانات ، فقد لا يتم العثور على بعضها.
  • يتم إعطاء الملفات المستعادة أسماء مختلفة في شكل رموز وأرقام لا يمكن تحديدها دون فتحها.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى