أخبار الشركاتاتصالات

زياد شطارة رئيساً تنفيذياً لشركة أمنية للاتصالات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلنت شركة أمنية للاتصالات أن زياد شطارة باشرعمله مؤخراً كرئيس تنفيذي جديد للشركة. وانضم شطارة إلى أسرة أمنية وهو يمتلك خبرات مهنية مميزة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اقليمياً ودولياً لأكثر من 20 عاماً كان أخرها توليه لمنصب الرئيس التنفيذي لـ Banglalink للاتصالات في بنغلادش.

وكان شطارة قد شغل قبل انضمامه إلىBanglalink  مناصب إدارية عليا في الشبكات وتكنولوجيا المعلومات لشركة Wind Telecommunications.

و يمتلك شطارة خبرة غنية في بناء وإدارة العمليات والتشغيل فى قطاع الاتصالات، والأعمال التجارية لشبكات الخلوي وخدمة العملاء والمبيعات.

وأعرب شطارة عن فخره بتولي منصب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية للاتصالات. وأضاف بقوله: “إنه لمن دواعي سروري أن أنضم لشركة أمنية للاتصالات وأنا أتطلع  إلى العمل مع فريق الشركة المميز لتحقيق المزيد من النجاحات.” وأضاف “ستعمل شركة أمنية خلال المرحلة المقبلة على استغلال الفرص الجديدة في السوق الأردني والمساهمة في تطور قطاع الاتصالات والذي يعد من أكثر القطاعات نمواً في الاقتصاد الأردني”

وأكد شطارة على أهمية العمل ضمن التوجهات العالمية لأسواق الاتصالات التي تركز اليوم على خدمات الانترنت عريضة النطاق وخصوصاً خدمات تقنية الجيل الرابع التي حازت شركة أمنية تردداتها مؤخراً، لافتاً إلى أنه سيعمل بجد مع فريق أمنية تحضيراً لإطلاق الخدمة في بداية العام المقبل للإحداث التغيير المطلوب لزيادة انتشار خدات الجيل الرابع في السوق الأردنية. ومع إطلاق خدمات الجيل الرابع ستركز الشركة على ابتكار وإبداع خدمات تحت مفاهيم انترنت الأشياء والمدن الذكية والمنازل الذكية وغيرها من التطبيقات المبنية على الانترنت عريض النطاق.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى