تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر

شارك هذا الموضوع:

تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر جديد أحدث إصدار كامل مجاني بدون تسجيل هو برنامج لفتح الملفات المضغوطة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأرشفة الملفات بدرجة عالية من الضغط. التطبيق مجاني ومتوافق مع جميع إصدارات Windows ، بدءًا من Windows XP – Windows 8 – Windows 7 – Windows 10 وأنظمة 32 بت و 64 بت قم بتنزيله الآن من الرابط المباشر على موقع Fantasy Island. هذا أحد المؤشرات التي تجعله شائعًا جدًا لدى أولئك الذين يرغبون في توفير مساحة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وكذلك أولئك الذين يرغبون حقًا في إرسال ملفات “ثقيلة” عبر البريد الإلكتروني ، أولاً “إلغاء تحميلها” 

  7-الرمز البريد بإنه برنامج ممتاز لفتح الملفات المضغوطة على الكمبيوتر الشخصي لنظام التشغيل Windows ، مع سرعة مريحة ودعم لجميع التنسيقات الحديثة ونسبة ضغط عالية (بالنسبة لتنسيقات ZIP و GZIP، يوفر ضغطًا أفضل بنسبة 2-10 ٪ من PKZip و WinZip) ويتكامل مع Windows إكسبلورر. يوجد إصدار سطر أوامر ومكون إضافي لـ FAR Manager يسمح لك بالعمل مع الأرشيفات بدون أرشيفات خارجية.

نبذة عن تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر، SevenZip هو أحد أفضل البرامج ضغط الملفات وفك ضغطها أيضًا، ولكنه مصمم أيضًا للاستفادة من ذلك من حيث ضغط الملفات الكبيرة إلى أحجام أصغر، دون أخطاء ومتاعب، وتقليل حجمها بسهولة.
 يدعم 7-Zip العديد من تنسيقات الأرشيف الأخرى بما في ذلك ZIP و RAR و TAR والمزيد. يمكنك أيضًا تشفير ملفاتك بالتشفير بحيث لا يتمكن سوى مستخدم بكلمة المرور الصحيحة من استخراج المحتويات.

مميزات برنامج إلغاء ضغط zip المجاني لنظام التشغيل Windows 10

  1. تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر، نسبة ضغط عالية بفضل تنسيق 7z الجديد مع ضغط LZMA
  2.  يدعم عددًا كبيرًا من التنسيقات بما في ذلك 7z و ZIP و GZIP و BZIP2 و TAR و ARJ و CAB و CHM و CPIO و DEB و DMG و HFS و ISO و LZH و LZMA و MSI و NSIS و RAR و RPM و UDF و WIM و xar مع
  3.  بالنسبة إلى تنسيقات ZIP و GZIP ، يوفر الأرشيف ضغطًا أفضل بنسبة 2-10٪ من أرشيفات PKZip و WinZip.
  4.  تشفير قوي بتنسيقات 7z و ZIP
  5.  استخراج ذاتي بتنسيق 7z
  6.  التكامل مع مستكشف Windows
  7.  مدير ملفات قوي
  8.  إصدار سطر الأوامر المتاحة
  9.  البرنامج المساعد FAR Manager

مميزات تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر لفك تشفير الملفات دون أخطاء:

  •  فك ضغط الملفات بسهولة ويدعم تنسيقات RaR و 7z و ZIP و GZIP و BZIP2 و TAR.
  •  معدل الضغط لتنسيقات ZIP و GZIP: 2-10٪ أفضل من تلك التي تقدمها PKZip و WinZip.
  •  تشفير قوي AES-256 بتنسيقات 7z و ZIP.
  •  إمكانية التفريغ الذاتي إلى تنسيق 7z
تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر
تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر، 7-Zip هو أرشيفي مجاني ومضغوط للغاية. وهو يدعم خوارزميات ضغط متعددة وتنسيقات بيانات متعددة ، بما في ذلك تنسيق 7z الخاص مع خوارزمية ضغط LZMA عالية الكفاءة. تم تطوير البرنامج منذ عام 1999 ، وهو مجاني ومفتوح المصدر، ويتم توزيع معظمه مجانًا بموجب شروط ترخيص GNU LGPL ، باستثناء كود UnRAR ، الذي له قيود.
باستخدام برنامج إلغاء ضغط Zip المجاني لجهاز الكمبيوتر 32 ، يمكنك ضغط الملفات في الحجم لنقلها بسرعة مضغوطة إلى السحابة أو التخزين المادي. يتم توزيع البرنامج بموجب ترخيص مفتوح ، والذي يوفر الاستخدام المجاني على جهاز كمبيوتر شخصي أو في المؤسسات والمنظمات لأغراض تجارية. يتوفر أحدث إصدار من البرنامج للتنزيل على Fantasy Island بدون تسجيل أو إعلان.

إذا كنت بحاجة إلى مستخرج خفيف الوزن وعملي أو مدير أرشيف يدعم أنواعًا مختلفة من الأرشيفات ، فنحن نوصي باستخدام 7-Zip

 7-Zip هو أرشيفي ملف مضغوط للغاية. التطبيق مجاني، وهذا أحد المؤشرات التي تجعله شائعًا جدًا لدى أولئك الذين يرغبون في توفير مساحة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وكذلك أولئك الذين يرغبون حقًا في إرسال ملفات “ثقيلة” عبر البريد الإلكتروني، مسبقًا.
 قم بتنزيل برنامج فك ضغط zip مجانًا 64 7zip archiver مجانًا يضمن البرنامج تشغيلًا موثوقًا ويدعم تنسيق 7Z ، الذي يحتوي على نسبة ضغط عالية. 7-Zip هي أداة عالمية تسمح لك بالعمل مع المحفوظات. لا يستغرق تثبيت هذا التطبيق وقتًا طويلاً – لا يستغرق دقيقة واحدة لأن ملف الأداة “خفيف” جدًا. 
 في مظهره – الواجهة – لم يتم العثور على ابتكارات خاصة، البرنامج مشابه جدًا للآخرين – يقوم بالأرشفة تمامًا كما يفعل. ولكن لا يزال هناك فرق – وجود مدير ملفات مضمون قادر على عرض الملفات التي تم أرشفتها للتخزين. يدعم البرنامج جميع تنسيقات الأرشيف الأكثر شيوعًا. لكن التركيز الرئيسي لهذه الأداة هو تنسيق البيانات الشخصية 7z.
إذا كنت بحاجة إلى برنامج مضغوط مجاني مع ميزات رائعة، فاختر 7-Zip. على الرغم من أن برنامج 7-Zip ليس البرنامج الأكثر شيوعًا، إلا أنه يتحسن مع كل إصدار جديد. بعد كل شيء، يعمل المطورون باستمرار على تحديث التطبيق وتحسينه. البرنامج لن يجعلك تشك في قدراته. في الواقع، على خلفية ميزاته الإيجابية، هناك ميزة إضافية كبيرة تتمثل في حقيقة أن 7-Zip هو أرشيف مجاني تمامًا للاستخدام المنزلي والشركات.

 

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى