تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر 2021

شارك هذا الموضوع:

في البدايه، ما هو شير ات؟

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر 2021، ShareIt هو تطبيق مشاركة ملفات آمن وقوي للغاية متاح لأنظمة Windows و Mac و iOS و Android ، لذلك يمكن استخدامه أيضًا على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.يمكن للبرنامج تنزيل أنواع مختلفة من الملفات بمساحات كبيرة ، بدلاً من الأقراص المتحركة التي محدودة المساحة ويتم نقل الملفات بسرعة.
يوفر التطبيق اتصالاً آمنًا بجهاز متوافق آخر ضمن النطاق المادي المحدد. إنه أسرع بكثير من تقنيات Bluetooth أو NFC الحديثة المستخدمة غالبًا لمشاركة الملفات لاسلكيًا. ميزات تسليط الضوء على تطبيق Share تجعله أسرع بطبيعته من Bluetooth و NFC وأكثر أمانًا من محركات أقراص USB لمشاركة الملفات.لذا أصبح SHAREIT للكمبيوتر الشخصي هو الخيار الأفضل للمحترفين والهواة لمشاركة الملفات دون اتصال بالإنترنت ، ويستخدم هذا التطبيق تقنية Wi-Fi Direct المتقدمة لجعل الكابلات وأجهزة التخزين وتقنيات مشاركة الملفات الأخرى قديمة كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج عبر موقع هاشتاق.

معلومات مميزة يجب أن تعرفها عن شير ات

  • تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر 2021، توفر المشاركة أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه، بما في ذلك الموسيقى والأفلام والأفلام وملفات GIF والمزيد بالتعاون مع Times Music.
  • تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر 2021، تم إطلاقSHAREIT في البداية في عام 2015 ، ولكن عدد المستخدمين الآن يتجاوز 1.5 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم.
  • لأكثر من 10 سنوات، كان جدول البيانات أحد أكثر 10 تطبيقات تم تنزيلها على Google Play.
  • يمكن العثور على الأوراق على 1 من 5 أجهزة كمبيوتر وهواتف ذكية حول العالم.
  • SHARE بدأ بنظام تكامل بيانات وصفية أمان Google مثالي، والذي يضمن أقصى قدر من الأمان لأنشطة مشاركة الملفات P2P دون اتصال بالإنترنت.
  • يتوفر SHAREI في 40 لغة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الإنجليزية والعربية والصينية والهندية وغيرها.
  •  هو تطبيق عالمي ومتوافق للاستخدام مع أنظمة التشغيل الشائعة بما في ذلك Windows و Windows 10 Mobile و Mac و iOS و Android. 
    • نمت SHAREit لتصبح أداة مشاركة ملفات غير متصلة بالإنترنت آمنة وسريعة دون الحاجة إلى تنزيل ملف APK في كل مرة.

اقرا ايضا:افضل 11 برنامج البحث بالصور 2022

اهم مميزات برنامج شيرات للكمبيوتر 2021 اخر اصدار

فيما يلي الميزات والنقاط الرئيسية التي تجعل Share Share للكمبيوتر خيارًا رائعًا لمشاركة الملفات الآمنة والفعالة اليوم:

 

  1. تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر 2021، كفاءة هذا التطبيق يعمل هذا التطبيق على جميع أنظمة التشغيل الشائعة، ويسمح للمستخدمين الذين لديهم أنظمة تشغيل مختلفة بمشاركة الملفات بسهولة ، ولا تحتاج إلى أي كابل، وشبكة Wi-Fi تقليدية ، واتصال بالإنترنت وخطط بيانات لمشاركة الملفات المستخدمة ، كما أنه أسرع بكثير. تقنية مشاركة الملفات اللاسلكية.
    •  التوافق: تم تصميم هذا التطبيق ليتم استخدامه عبر منصات متعددة بما في ذلك Mac و iOS و Windows و Android، مما يجعله متوافقًا عالميًا.
    •  إمكانية التنقلهذا التطبيق مثالي لمشاركة الملفات دون اتصال بالإنترنت بين الأجهزة المختلفة ، يمكنك استخدامه لمشاركة الملفات بين الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والعكس صحيح.
    •  سهل: هذا التطبيق رائع لمشاركة جميع أنواع الملفات والتنسيقات ، من الملفات النصية البسيطة إلى ملفات الوسائط الضخمة وحتى التطبيقات. SHARE هذا للكمبيوتر الشخصي سيسمح لك بمشاركة هذه الملفات بسهولة إلى حد ما ، بالإضافة إلى أن تصميم واجهة المستخدم أسهل للجميع في الاستخدام والتنقل.
    •  الإغراء :الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هي أنه يمكن تنزيله واستخدامه مجانًا تمامًا.الآن بعد أن تعرفت على الحقائق والميزات والفوائد المهمة لاستخدام تطبيق الكمبيوتر ، دعنا نتعلم كيفية تنزيله واستخدامه لمشاركة الملفات بشكل أسرع وأكثر أمانًا في أي وقت وفي أي مكان.

كيفية تحميل Shareit على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

قبل البدء في تنزيل Shareit للكمبيوتر الشخصي ، تحتاج إلى التحقق من توافق إصدار نظام التشغيل على النحو التالي:

نظام التشغيل: Windows 7 و 8 و 8.1 و 10.

  • مساحة القرص: 6.15 ميجابايت.
  • خطوات تحميل Shareit على جهاز الكمبيوتر

فيما يلي خطوتان بسيطتان لتنزيل Share Share على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows:

قم بزيارة موقع SHAREit الرسمي وانقر فوق الزر تنزيل للكمبيوتر الشخصي حيث توجد روابط مباشرة وستجد جميع الروابط في نهاية الموضوع.
  1. حدد “حفظ الملف”.
  2. بعد أن يتم تنزيل التطبيق بنجاح وبشكل كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب عليك أولاً تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل استخدامه.
خطوات تثبيت ShareTit على جهاز الكمبيوتر

اتبع هذه الخطوات البسيطة لتثبيت التطبيق بنجاح على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows:

انتقل إلى موقع الملف الذي تم تنزيله ، وستجده باسم SHAREIt-KCWEB ، انقر فوقه نقرًا مزدوجًا.

  • عند النقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف لتشغيله ، قد تظهر نافذة منبثقة مع إشعار أمان يطلب منك تأكيد قرارك، بما في ذلك النقر فوق الزر “تشغيل” على اللوحة.
  • مرة أخرى، ستتلقى إشعارًا منبثقًا يطلب منك تأكيد ما إذا كان التطبيق يمكنه إجراء بعض التغييرات على جهازك ، هنا فقط انقر فوق “نعم” للمتابعة.
  • عند القيام بذلك، سترى نافذة منبثقة أخرى تعرض هذه المرة اتفاقية ترخيص المستخدم التي تحتوي على جميع شروط استخدام SHAREit ذات الصلة ، نوصي بقراءة هذه الشروط قبل النقر فوق الزر “قبول” لمتابعة تثبيت SHARE It على جهاز الكمبيوتر.
  • بعد قبول شروط الاستخدام، سيطلب منك جهاز الكمبيوتر الخاص بك تحديد موقع تثبيت التطبيق. عادةً ما تكون مساحة القرص الافتراضية لهذه التطبيقات هي محرك الأقراص C، ومع ذلك ، يمكنك بسهولة استعراض وتحديد قرص أو موقع تخزين مختلف ، انقر فوق “التالي” لمتابعة التثبيت.
  • سيسألك التثبيت أيضًا عما إذا كنت تريد إنشاء رمز اختصار على سطح المكتب للوصول إليه بسهولة، ما عليك سوى تحديد مربع الاختيار لإنشاء رمز اختصار على سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • أخيرًا، سيطلب معالج التثبيت الموجود على نظامك سطح مكتب جديد بعد اكتمال التثبيت. في هذه اللوحة، يمكنك اختيار تشغيل SHARE على جهاز الكمبيوتر بعد اكتمال التثبيت عن طريق تحديد مربع الاختيار “تشغيل SHARE It”.
  • ما عليك سوى النقر فوق الزر “إنهاء” في هذه اللوحة لإكمال التثبيت وتشغيل تطبيق SHAREit على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومن المحتمل أن تظهر آخر نافذة منبثقة في هذه المرحلة. تحتوي هذه اللوحة على نهج خصوصية التطبيق ، وهو إجراء قياسي لجميع التطبيقات والبرامج، خاصة تلك التي تحتوي على ميزات مشاركة الملفات.

كيفية استخدام Shareit؟

الآن بعد أن قمت بتنزيل وتثبيت Shareit للكمبيوتر الشخصي بنجاح، حان الوقت لتعلم بعض النصائح البسيطة لاستخدام Shareit للكمبيوتر الشخصي:

تتيح لك الصفحة الرئيسية للتطبيق الاتصال بجهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي آخر.
  • تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر 2021، “قائمة” على شكل ثلاثة خطوط أفقية في الزاوية اليمنى العليا من الواجهة ، سيؤدي النقر فوق هذا الخيار إلى السماح بالوصول إلى وظائف مثل “الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بي”، و “الإعدادات” ، و “المعلومات”، و “الأجهزة الموثوقة”. “وخيارات مماثلة.يمكن الوصول إلى ملف التعريف بسهولة في الزاوية اليسرى السفلية حيث سترى “أفاتار” صغير مع اسم المستخدم الخاص بك ، فقط انقر فوق الصورة الرمزية لإجراء التغييرات وتعديل ملف التعريف الخاص بك وفقًا لاحتياجاتك.
  • تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر 2021، هذه الخيارات هي نفسها لمستخدمي SHAREI بالنسبة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، يمكنك استخدام البرنامج من الكمبيوتر للاتصال بجهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي آخر، كما يمكنك استخدام البرنامج الموجود على الهاتف الذكي المحمول للاتصال بهاتف ذكي أو كمبيوتر آخر.
  • هناك مرحلتان من مشاركة الملفات باستخدام SHAREIT، وهما Connect and Share.

كيف تتصل بشاريت؟

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر 2021، إذا كنت ترغب في نقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي باستخدام التطبيق ، فأنت بحاجة إلى توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهاتفك الذكي لمشاركة الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

للقيام بذلك، ما عليك سوى تحديد الخيار “البحث عن نقطة اتصال للهاتف المحمول” من الجزء الموجود أسفل اسم المستخدم وكلمة المرور في الواجهة ، وسيبدأ البحث عن جميع أجهزة الهواتف الذكية المتاحة التي كنت تعمل عليها، ويكون هذا الخيار مفيدًا عندما تريد توصيل الكمبيوتر بالهاتف الذكي فقط باستخدام Wi-Fi Direct.

بدلاً من ذلك، يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة الذي توفره الواجهة ضوئيًا لضمان اتصال أسرع بين جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي.
عند تحديد خيار الاتصال بين جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي ، يتم إنشاء الاتصال على الفور تقريبًا.
بمجرد إخطار كلا الجهازين بإنشاء الاتصال، تصبح مشاركة الملفات بين الكمبيوتر والهاتف الذكي باستخدام Share أمرًا سهلاً للغاية.
عند الاتصال الناجح، تفتح الواجهة لوحة بسيطة بأسلوب سحب وإفلات فعال.
يمكنك بسهولة تصفح مجلدات الوسائط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد ملف واحد أو أكثر لإرساله إلى هاتفك الذكي.
بعد اكتمال مشاركة الملف ، ستتلقى تأكيدًا للنشاط مع التفاصيل في لوحة “المحفوظات”.
إنها طريقة كاملة وسريعة لمشاركة الملفات بين الأجهزة المختلفة دون الحاجة إلى أجهزة Bluetooth و NFC وأجهزة التخزين القابلة للإزالة مثل محركات أقراص USB.
يمكن نقل الملفات وتبادلها باستخدام برنامج كومبيوتري بين جهازي كمبيوتر أو بين الهاتف والكمبيوتر أو العكس ، وقد أوضحنا أنظمة التشغيل المختلفة التي يدعمها هذا التطبيق والتي هي كثيرة ومتنوعة.
قد يكون لديك إصدارات مختلفة من المشاركة على الكمبيوتر والجهاز المحمول ، عندما لا يتطابق الإصداران ، لا يمكنك إرسال الملفات ، لذلك يجب عليك تحديث إصدار البرنامج الخاص بك بشكل دائم من خلال زيارة الموقع الرسمي للتطبيق وتحديثه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديثه

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى