تطبيقات ذكية

افضل برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة واجهزة تنصت

شارك هذا الموضوع:

افضل برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة واجهزة تنصت

سيقوم  موقع هاشتاج عربي في هذا المقال بتقديم لكم برنامج يقوم بكشف تواجد كاميرات مراقبة و أجهزة تجسس.

 خلال تلك الفترة كان العديد من الأشخاص يقومون بالبحث عن برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة واجهزة تنصت ، و بالاخص بعد التطور التكنولوجي الهائل و الضخم في هذا الوقت الحالي .

 لأن التطور الحديث و الضخم للكثير من الأجهزة كشف على مدى واسع عن تواجد اجهزة التجسس على العديد من هذه الأماكن ، و في ذلك المقال سوف نتعرف على برنامج يقوم باكتشاف وجود كاميرات مراقبة و أجهزة تجسس 

إن تعامل هذه الأجهزة في الحالة الطبيعية يكون تركيزه على أن يقوم بحماية الافراد أو المكان أو الممتلكات لأن الكاميرات ملقاة على طريق غير مرئي .

ولكن إذا كان الهدف منها التنصت أو التعدي على خصوصية الكثير من المواطنين ، و هنا لقد تواجدت المشكلة . 

و قد يحتاج إلى بحث من خلال الكثير من الأجهزة الحديثة المتطورة ليقوم بالبحث عن الكاميرات و برامج التنصت من خلال برنامج يقوم باكتشاف تواجد كاميرات مراقبة وأجهزة تجسس .

برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة واجهزة تنصت

سيقوم برنامج بالمساعدة حتى يقوم بالكشف عن تواجد كاميرات مراقبة و أجهزة تجسس في مكان ما لو كان شخص ما يقوم بالتجسس عليك أو لا ، حتى أن كان في بيتك أو قريب منه .

 ويمكن الكشف عن كاميرات المراقبه واجهزة التجسس أيضًا في الفنادق والاماكن المهمه و الشركات و الأماكن التي يقيمون فيها بالتسوق و يقوموا بالتطوير التطبيقات التي يمكن وضعها إلى iPhone بما فيهم هذا :

أولاً : كاشف كاميرات المراقبة الغير مرئية 

تستطيع أن تعتمد على ذلك التطبيق حتى تكتشف الكاميرات التي تتنصت على المكان الموجود بداخلها .

ثانياً : ابليكيشن Fing لكاميرات التجسس

ذلك يكون برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة واجهزة تنصت، و له دور كبير في الاكتشاف عنهم ، و هو يكون برنامج ليس بأجر ، و يستطيع تثبيته من خلال المتجر .

و في حالة التحقق من وجود المكان على كاميرات تنصت بعد الكشف عن طريق أحد البرامج 

قم بالتقاط صورة لموقع الكاميرا التي وجدتها حتى تثبت الدلائل المادية . و توقف الرؤية من الكاميرا من خلال استخدام شريط لاصق ، أو وضع قطعة قماش ليس خفيفه عليها تمنع النظر .

تعاكس الضوء من عدسة الكاميرا 

عليك يكون أول أن تتساءل مع نفسك عن أي شيء من الكاميرا يجب أن تقوم بالبحث عنه ، ستكون اغلب كاميرات التجسس غير مرئية ، و لكن انها تعمل ، لابد من عرض العدسة في مكان واضح و هذا ما ستقوم بالبحث عنه .

يوجد هناك خدعة بسيطة حتى تكتشف تعاكس الضوء من عدسة الكاميرا الغير مرئية قط بوميض الجوال المحمول .

أغلق كافة الأنوار و قم بإغلاق النافذة حتى لا يجب الإضاءة الخارجية للغرفة بعد ذلك ضع راحة اليد على العين واترك العين الثانية تشاهد.

 ثم قم بتشغيل فلاش كاميرا الهاتف وضعها على راحة اليد التي تقف لها العين ، افعل إجراء عملية حذف للغرفة كاملة . لو كانت هناك عدسة كاميرا ، ستشاهد انعكاسا بسيطا للضوء . يحتاج إلى إجراء تلك العملية بشكل بطئ حتى تتمكن من رؤية الانعكاس بشكل دقيق . 

اقرا ايضا : تقرير يكشف اختراق “بيغاسوس” لأنظمة “أبل” منذ شهور

 اكتشاف و ظهور المجال الكهرومغناطيسي 

هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنها تجسس المجال الكهرومغناطيسي ، لكن أعلى تأثيرا برنامج يقوم باكتشاف تواجد كاميرات مراقبة وأجهزة تجسس هو كاشف الكاميرات لأنه يكون مجانا و يكون سهل في الاستخدام .

 ثم يعطي نتائج رائعه و قوية ، لا عليك دون تنزيل البرنامج ثم تشغيله و إتمام عملية الحذف لكافة الأشياء و الديكورات في البيت أو غرفة الفندق . لو كان هناك جهاز إلكتروني يوجد في أي مكان .

 فسوف ذلك يخرج حقل من البرنامج ، سيقوم بإصدار الجوال عمتا و هذا لا يكون من الطبيعي أن يخرج الصوت من ثقب في الحائط أو من عروسة لعبة ما . 

من خلال ذلك التطبيق ، تستطيع مرة اخرى أن البحث في وجود الأشعة تحت الحمراء ، لكن معظم الكاميرات المخفية الحديثة لا تريد رؤية شعاع الليل ، لهذا لا يزال يوجد الاختيار الأول أكبر ونتائجه مضمونة .

شراء مكتشف الكاميرا الغير مرئية بشكل محترف

كاشف الكاميرا المخفية هو اختيار احترافي و سهل و بسيط الاستخدام ، والنتائج تكون مضمونة. تعمل الكاشفات الاحترافية بطريقتين . 

الطريقة الأولى : للبحث على كاميرا مخفية سلكية هي إرسال ضوء LED أو أشعة ليزر حتى تكتشف تعاكس السطوع من العدسة ( الطريقة التي تعاملنا بها ضوء الفلاش المخصوص بالجوال ) .

إن الإرسال اللاسلكي لكاميرات التصنت اللاسلكية هذه تكون بسيطة للغاية.

ماذا تفعل عندما تقوم بالاكتشاف وجود كاميرات تصنت

عند التأكد من احتواء الموقع على كاميرات تصنت باستخدام برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة واجهزة تنصت ، لابد من متابعة الخطوات التالية 

صورة مكان البحث على الكاميرا وهذا يكون دليل .

ابدأ باخفاء شاشة الكاميرا ، باستخدام شريط لاصق أو وضع قطعة قماش ليست خفيفة فوقه .

اتصل بفريق الأمن في المكان للكثير من المعلومات .

لتعلم يا أخي أنك تحتاج إلى توقف برامج التصنت على جوالك ، أو يمكن تعلم معرفة موقع الرادار باقترابه من سيارتك ، أو قد يكون ربما ترغب في معرفة من يتصل بالشبكة Wi-Fi الخاصة بك . لذلك ستوجد في السطور الاتية ما تقوم بالبحث عنه .

الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمنع التصنت على جهاز iPhone المخصوص بك

تستطيع حماية بيتك او موقعك من خلال تنزيل تطبيق Singles الذي يقوم بحميتك من التجسس .

تقوم بتشفير الكاميرات التي تكون تعتمد على اللاسلكي في الحال و يمكن ان تقوم بتنزليه بسهولة جدا بشكل مجاني من متجر التطبيقات .

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى