مقالات

تحميل بديل سوق بلاي

شارك هذا الموضوع:

تحميل بديل سوق بلاي

هناك العديد من المتاجر التي يمكنك تنزيل تطبيقات اندرويد من خلالها وهي بديلة لسوق بلاي، وفى هذا المقال عبر موقع هاشتاق عربي نطلعك علي كيفية تحميل بديل سوق بلاي.

بديل بلاي ستور تطبيق Amazon App Store

من المؤكد أن معظم المستخدمين على دراية بالشركة العملاقة أمازون ومتجرها العملاق لبيع مختلف المستلزمات والأشياء التي تتبادر إلى الذهن، ستجد أن الشركة تجعلها متوفرة للبيع، وربما يكون من الغريب أن قلة من الناس يعرفون أن هناك متجر أمازون لتنزيل تطبيقات وألعاب أندرويد، حيث خصصت الشركة قسمًا كبيرًا لهذه التطبيقات، مما يجعل الفكرة هو شيء رائع يستحق المحاولة، يمكنك أن تجد في متجر أمازون البديل الأفضل لمتجر Google Play.

  • أيضًا، في بعض الأحيان يمكنك الحصول على تطبيقات Android مدفوعة الأجر مجانًا حيث تقدم الشركة الكثير من العروض المختلفة للحصول على تطبيقات مع عطلات مختلفة ومناسبات مختلفة
  • سيكون متجر Amazon أحد أهم وأبرز الخيارات التي يجب التحقق منها أولاً عند البحث عن بديل لمتجر Google Play

بديل جوجل بلاي متجر Getjar

ربما لا يحظي المتجر بشهرة واسعة بعكس المتاجر الأخرى في تنزيل تطبيقات أندرويد الأخرى ، لكنه موجود على الإنترنت منذ سنوات عديدة، حيث يبلغ عدد التطبيقات المتاحة داخل المتجر حوالي مليون تطبيق لمختلف التطبيقات المتاحة والتي قد تخطر علي بالك أو تحتاجها.

يعد تنزيل التطبيقات أمرًا بسيطًا للغاية ، وهناك محرك بحث داخلي يسمح لك بالبحث عن محتوى معين عندما يتعذر عليك العثور على تطبيقات أو ألعاب.

بديل متجر جوجل Apkmirror

أصبح هذا المتجر مشهورًا جدًا لدرجة أن من المستحيل ان يكون مستخدم Android لم يلجأ إليه في يوم ما لتنزيل تطبيقات Android التي واجه مشكلة أثناء تنزيلها من متجر Play، إذا كانت لديك مشاكل مع الإصدار الأحدث من اي تطبيق فسيوفر لك  الإصدار القديم من التطبيق، إذا كنت ترغب في تجربة الميزات والوظائف الجديدة التي تأتي مع التطبيق ، أو إذا كنت مطورًا يريد الوصول إلى هذه التطبيقات ، فسوف يقوم بذلك توفير ميزة الإصدار التجريبي قبل الآخرين.

بديل جوجل بلاي تنزيل F Droid

  • أحد مواقع الويب القوية هو هذا المتجر الذي يعارض سياسات Google الصارمة.
  • إذا كنت تبحث عن تطبيقات تم حظرها بواسطة Google ، فهي جنة للمطورين الذين تم طردهم من متجر Google وحذف تطبيقاتهم.
  • فسيوفر لك f -droid كثيرا بالإضافة إلى ذلك ، قد تجد أنه من الممكن تنزيل باقي التطبيقات المعتادة نفسها الموجودة في متجر Google Play ، مما يجعل تنزيل تطبيق f-droid مميزًا للغاية ويمنحك عددًا أكبر من الخيارات الإضافية.

بديل بلاي ستور متجر Uptodown App Store

هذا واحد من أكبر متاجر الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، لأن الرقم الذي يحتويه يصعب حصره برقم معين ، وهو رقم خاص جدًا ، ناهيك عن عدد كبير من النسخ والإصدارات. .

جميع أنواع التطبيقات ، المونتاج ، الرسم ، الحماية ، الدردشة ، الألعاب متوفرة هنا ومتوفرة باللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى ، بالإضافة إلى تنزيلها مجانًا بدون اشتراك أو أي مقابل مالي.

بديل بلاي ستور Aptoide

جميع ألعاب وتطبيقات Android المتنوعة موجودة هنا، يمكن تنزيلها مجانًا من خلال هذا المتجر وبدون أي مشكلة أو خطأ ، حيث أن العمل في متجر aptoide سهل للغاية نظرًا لواجهته البسيطة والسهلة ، ناهيك عن أنه يحتوي على قوائم مختلفة لتجميع التطبيقات لتبسيط البحث ، ويمكنك أيضًا العثور على محركات بحث بها اقتراحات لتسهيل العثور على تطبيقاتك المفضلة، يتميز هذا التطبيق أيضًا بالسرعة والتحميل الآمن لتطبيقات Android ، حيث يضمن قيام مديري الموقع بتوفير روابط سريعة خالية من أي برامج ضارة وخبيثة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى