تطبيقات ذكيةتكنولوجيا

افضل برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

شارك هذا الموضوع:

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل يعد برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل من البرامج التي تنتهك حقوق وخصوصية صاحب الهاتف بالإضافة إلى انتهاك خصوصية السماعة معه  ولكن هناك طرق عديدة حتى تتمكن من ذلك سجل مكالمات هاتفية مهمة لشخص ما دون الشعور بأن هذه المكالمات قد تم تسجيلها بالفعل  فتابع معنا على The Resource لتتعرف على مثل هذه البرامج  بالإضافة إلى مزايا وعيوب كل منها  برنامج تسجيل المكالمات بدون أصبحت معرفة صاحب الهاتف المحمول مهمة.

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

إذا كنت تريد برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل فلا داعي لليأس لأن هناك الكثير من المبرمجين الذين قاموا بالعديد من البرامج التي يمكنك العمل عليها  دون أن يشعر المستخدم بوجود أي نوع من أنواعها.

برامج التجسس في هاتفه لذا اتبع الفقرات التي تتبع هذه الفقرة لمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات والبرامج التي يسمح نظام Android بتنزيلها

برنامج Call Recorder

  • إذا كنت ترغب في استخدام أحد أهم وأفضل برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل فعليك استخدام هذا التطبيق  وهو مناسب جدًا لنظام التشغيل Android وايضا .
  • يمكنك استخدامه بسرية وبسهولة عن طريق تثبيته على الهاتف  ثم تركه لأنه يحتوي على تقنية ذكاء اصطناعي تتعرف على مواعيد المكالمات  بل وتسجيلها دون تأخير ولو ثانية واحدة.
  • إنه أحد التطبيقات المجانية التي لا تكلفك أي مصاريف في المقابل  لذا يجب عليك استخدام مثل هذا التطبيق الذي يتمتع بجودة عالية.

ميزات تطبيقCall Recorder

  • يعمل التطبيق على تصنيف المكالمات والتأكد من وضع كل مكالمة والأخرى في خانة مخصصة.
  • حيث أنه يعمل بتقنية الذكاء الإصطناعي كما ذكرنا سابقاً ولكن هنا يقوم بحذف التسجيلات التي سمعتها سابقاً وذلك لتقليل حجم المساحة لذا فهو برنامج لتسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل وبرنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة.
  • يمكنك أيضًا استخدام جميع عمليات إعادة التدوير هذه في أقصر وقت ممكن باستخدام التقنيات الموجودة فيها  ويمكنك ربطها ببريدك الإلكتروني بالإضافة إلى Google Drive والذي قد تتمكن من نقل جميع البيانات وحفظها وايضا برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل .

برنامج تسجيل المكالمات مخفي وارسالها إلى الايميل

مستخدمو Android هم الذين لديهم أسهل وقت عندما يريدون تسجيل مكالمة صوتية  مع الأخذ في الاعتبار أن معظم هذه الأجهزة تتضمن هذا الخيار الذي يمكن تطبيقه بسهولة وبسرعة عند تلقي أو إجراء مكالمة هاتفية.

من المهم أيضًا أن تتذكر أن بعض هواتف Android لا تتضمن هذا الخيار  لذلك هناك أيضًا بعض التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في تنفيذ هذا الإجراء ولكن معظمها يأتي بتكلفة.

لتتمكن من برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل  ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه التي سنشرحها أدناه.

  • للبدء  عليك إدخال خيار المكالمات على جهازك.
  •  كيفية الوصول إلى بريد GMX الإلكتروني بسهولة وبسرعة دليل خطوة بخطوة
  • بمجرد دخولك إلى قائمة المكالمات ستحتاج إلى اختيار الرقم الذي تريد الاتصال به وتسجيله.
  • بعد الاتصال بالرقم واستلام المكالمة تحتاج إلى الضغط على الرمز التالي لبدء التسجيل.
  • يمكننا أن نرى وقت التسجيل المنقضي في أعلى يمين شاشة الهاتف المحمول.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك  تحتاج إلى النقر فوق رمز التسجيل مرة أخرى  وسيتم حفظ المكالمة تلقائيًا.
  • سيتم الإشارة إلى الموقع الذي تم حفظ الصوت فيه على شاشة الهاتف المحمول.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك  يجب أن تذهب إلى مجلد File Explorer لبدء البحث عن ملفنا.
  • لنبحث عن مجلد Audios مرة أخرى  هذه المرة ونحدده.
  • عندما تكون في مجلد الصوت  يتم عرض كل تسجيل من التسجيلات المحفوظة مسبقًا ما عليك سوى النقر لتشغيلها عدة مرات كما تريد ويمكنك مشاركتها أو إرسالها باستخدام أي تطبيق مثل WhatsApp أو Telegram أو حتى عبر البريد الإلكتروني.

طريقة تسجيل المكالمات بدون برامج

  • افتح تطبيق الهاتف أو تطبيق الاتصال على هاتف Android الخاص بك.
  • تأكد من أنك أجريت أو تلقيت مكالمة  من إحدى جهات الاتصال الخاصة بك أو من وجهة غير معروفة.
  • انقر فوق رمز بدء التسجيل  أثناء المكالمة  لتسجيل المكالمة الجارية.
  • انقر فوق رمز إيقاف التسجيل لإيقاف تسجيل المكالمات.

بدلاً من ذلك  يمكنك النقر فوق إنهاء المكالمة ويمكنك العثور على المكالمة المسجلة في قائمة المحفوظات داخل التطبيق  أو في مساحة تخزين هاتفك.

تسجيل المكالمات التلقائي

جدير بالذكر أن الخطوات التالية تشمل طريقة التسجيل التلقائي للمكالمات باستخدام تطبيق الهاتف  ونفس الميزة متوفرة في تطبيق الاتصال المدمج من الشركة المصنعة للجهاز  على هواتف أندرويد الحديثة التي تعتمد على Android 9.

لذا قبل أن تبدأ  تأكد من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق الهاتف وأن هاتف Android يعمل بنظام Android 9 أو أحدث وأنك في بلد يتوفر فيه تسجيل المكالمات ويمكنك متابعة نفس الخطوات أدناه  باستخدام تطبيق الاتصال المدمج على هواتف Samsung و Huawei  وأجهزة Android

برنامج تسجيل المكالمات بدون علم المستخدم للايفون

يعد تسجيل مكالمات iPhone أحد الأشياء التي يبحث عنها مستخدمو iPhone كثيرًا نظرًا لعدم وجود مثل هذه الميزة افتراضيًا على الهاتف.

في هذه الحالة يمكن الاعتماد على برنامج تسجيل مكالمات iPhone يمكن تحميله من App Store  وسنتعرف عليها

1- TapeACall

تطبيق هو TapeACall  وهو أفضل تطبيق على متجر تطبيقات Apple .

من خلاله  يمكنك تسجيل المكالمات وحفظها  وكذلك التحكم في التسجيلات بسهولة وتنظيمها وتخزينها على أي موقع تخزين سحابي مثل iCloud والاستماع إليها في الخلفية وغيرها من الميزات الرائعة التي ستجدها في هذا التطبيق.

عند إجراء مكالمة أو تلقي مكالمة  سيظهر إشعار من التطبيق لمعرفة ما إذا كنت تريد التسجيل فقط اضغط على زر التسجيل وسيبدأ التطبيق في التسجيل وستظهر لك المكالمة بمجرد انتهائها.

في نهاية المقال تحدثنا عن كل ما يخص برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل وتم وضع اكثر من برنامج لتعامل مع جميع الاجهوة حتي لا تعرضك ايه عواقب ونأمل ان يكون هذة نأل اعجابكم.

اخبار تهمك :

” أوريدو عمان” تتبنى مجموعة حلول جلوبيتل لتسجيل المكالمات وادارة الجودة وتحليل المحادثات 

أبرز الطرق لحظر المكالمات الهاتفية الآلية المزعجة

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى