مقالات

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

شارك هذا الموضوع:

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Plants vs Zombies مناسب لجميع الأعمار، تمر بعدة مراحل لتتمكن من الفوز بلعبة Plants vs Zombies للكمبيوتر بأكثر من 50 مستوى تنتقل من السهل إلى الصعب، لذلك يجب أن تفهم اللعبة جيدًا قبل ذلك ، تم إصدار الإصدار الأولي من لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر، ولكن مع النجاح الرهيب للعبة تم إصدار إصدارات أخرى لأجهزة Nintendo و Xbox و Android و Blackberry و Apple، عبر موقع هاشتاق عربي نطلعك علي كيفية تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 1 للكمبيوتر من ميديا فاير.

لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر

Plants vs. Zombies هي لعبة حرب حيث يجب عليك جمع كرات الشمس الذهبية للحصول على المال ثم شراء بعض نباتات حراسة الأرض ووضعها في الصناديق الخاصة بجانبك في صفوف أو أعمدة ثم دع الزومبي يدخلون ويواجهون القدر تسليح نفسك جيدًا في كل صف مع نبات قوي أو قنبلة قوية لتصبح أقوى مواجهة بين Plants vs Zombies وهزمهم بالشر.
  • اختر النبات وانقر في المربع بالماوس واترك النبات يقوم بمهمته الدفاعية.
  • في لعبة النباتات مقابل الزومبي ستهاجمنا مجموعة كبيرة من الزومبي وحديقتنا من أجل تدميرها.
  • مهمتك أنت ضع جنودك من أجل حماية الحديقة من هجوم الزومبي الأشرار
  • هذه النسخة من لعبة الزومبي ضد النباتات ولديها الكثير من القدرات الرائعة للغاية حاول في هذه اللعبة المميزة إيقاف هجوم الزومبي بشكل كامل ومنعهم من التقدم في أكثر لعبة ممتعة ورائعة تستحق التجربة
  • وساعد Plants في القضاء على جميع الزومبي ، إنها لعبة ممتعة ورائعة للغاية ، ولعبة خفيفة تعمل على أي جهاز كمبيوتر.
  • حجم اللعبة 35 ميغا

أنماط اللعب وأنواعه داخل لعبة النباتات ضد الزومبي

هناك ثمانية أوضاع مختلفة للعبة في plants vs zombies، أربعة خيارات متاحة في القائمة الرئيسية: وضع المغامرة ، والألعاب الصغيرة ، ووضع اللغز ووضع البقاء على قيد الحياة في إصدار الكمبيوتر الشخصي “Zombie 1 و zombie 2 و zombie 3 و zombie 44 و zombie 5” ، في إصدارات iOS و Android ، Plants vs Zombies هناك خياران لوضع المغامرة وطرق أخرى للعب.

  • وضع المغامرة: هو أول وضع متاح هناك خمس مجموعات من عشرة مستويات، وهي النهار والليل والمسبح والضباب والسقف لكل منها خصائصها الخاصة وموسيقاها المختلفة ، وقد تم افتتاح مصانع جديدة وإضافتها إلى الضواحي، اللاعب في نهاية معظم المستويات ، سيلتقي اللاعب بجميع زومبي سوبربان ألماناك في هذا الوضع، بعد انتهاء اللعبة ، يمكنك إعادة تشغيل أوضاع اللعبة الأخرى أو تشغيلها.
  • ألعاب مصغرة: الألعاب المصغرة هي وظيفة متوفرة في القائمة الرئيسية في وضع المغامرة وفي إصدار iOS ، يمكن الوصول إليها من خلال لعبة سريعة ، يجب عليك التغلب على المستوى 2-3 من وضع المغامرة لفتح الألعاب الصغيرة، يحتوي على أشكال مختلفة من اللعبة العادية مع Evolution أو التغيير يجعلك تشعر بالاختلاف.
  • وضع اللغز:- Puzzle Modeوضع اللغز هو وضع لعبة به ثلاثة أنواع منفصلة من الألغاز: Vase Breaker ، I ، Zombie ، Last Stand Unlocked بعد إكمال حوالي نصف المستوى 4-6 ، في بعض إصدارات اللعبة ، يتعين على اللاعب شراء Puzzles من Twiddydinkies لـ Crazy Dave.
  • نمط التعايش:- وضع البقاء على قيد الحياة مفتوح عندما يتم التغلب على وضع المغامرة لأول مرة ، يجب على اللاعب أن ينجو من موجات متعددة من الزومبي ، ويجب عليه اختيار حزم بذور جديدة للدفاع ضد مجموعة مختلفة من الزومبي ، لأن كل مجموعة من الزومبي هي لا تزال النباتات التي كان اللاعب يعمل بها في السابق على العشب وخرجت الشمس ، ولكن لم يتم تجديد جزازة العشب ومنظف المسبح ومنظف الأسطح ، في نهاية أول إكمال لكل مستوى من وضع البقاء على قيد الحياة ، يتم استلام الكأس مع المال مقابل ما تبقى من جزازة العشب أو منظف المسبح أو منظف الأسطح ، هذا الوضع غير متوفر في إصدارات iPod أو Nook أو Nintendo DSiWare من اللعبة.

انماط اللعب

  • حديقة زن:- Zen Garden هي حديقة افتراضية حيث يمكن للاعب حفظ النباتات التي يجمعها ، وهذا متوفر فقط على أجهزة الكمبيوتر ، و Xbox 360 ، و PlayStation 3 ، و PlayStation Vita ، و Nintendo DS ، و Windows Phone 7 ، وإصدارات iOS من اللعبة.
  • الوضع المعاكس:- Versus Mode وضع Versus هو وضع لعبة متاح فقط في إصدارات PlayStation Network و Xbox Live Arcade و Nintendo DS ، وهو وضع متعدد اللاعبين حيث يتحكم أحد اللاعبين في النباتات ويتحكم الآخر في الزومبي.
  • وضع التعاونية:– الوضع التعاوني هو ميزة تمت إضافتها في إصدارات Xbox Live Arcade و PlayStation Network ، ولكنها غير موجودة في الإصدارات الأخرى لأنها تتيح للاعبين اللعب كنباتات في نفس الوقت.
  • التشغيل السريع:- Quick Play هي ميزة فريدة على إصدارات iOS و Android و Blackberry Playbook و Bada من Plants vs. الاموات الاحياء للسماح للاعب بإعادة تشغيل مستويات وضع المغامرة المحددة ، منذ تحديث 2.4.0 Plants vs Zombies مجانًا ، تمت إزالة هذا الوضع لأن وضع المغامرة الجديد يحل محله.
  • ألغيت الألعاب المصغرة:– كانت هناك صفحة ألعاب صغيرة تسمى Limbo Page تحتوي على ألعاب صغيرة تم إلغاؤها. يمكن للاعب استخدام محرك الغش فقط للوصول إلى صفحة الألعاب المصغرة الملغاة ، وجميع الألعاب الصغيرة (باستثناء مستوى الجليد) قابلة للعب بالكامل.

اقرا ايضا: برنامج تحميل فيديو من أي موقع للجوال

 

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى