الرئيسيةريادة

خريجة من جامعة الأميرة سمية تفوز بمسابقة شركة هواوي للمطورين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – فازت خريجة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا آمال السعدي، بمسابقة شركة هواوي السنوية للمطورين، ومن ضمنها جائزة “تيك وومن” التي أنشئت لعرض الأعمال المؤثرة المقدمة من النساء المبرمجات.
وذكر بيان صادر عن الجامعة اليوم الاحد، ان رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي هنأ الفائزة، مشيدا بجهودها ومثابرتها وحرصها على تطوير ذاتها.
واكد أن الجامعة تدعم طلبتها وخريجيها وتوفر لهم البيئة الخصبة لتحقيق كل تميز، وتفخر برسالتها النبيلة في خدمة الإنسانية التي كرستها في طلبتها، وتسعى إلى دعمهم في كل محفل من شأنه خدمة بلدهم وتقدمه. من جهتها، أشادت الخريجة السعدي التي تحمل درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب، بدور الجامعة وإدارتها في تحفيز الخريجين وأنها لا تدخر جهدا في فتح آفاق من التواصل العالمي أمامهم. واضافت ان علاقتها مستمرة مع الجامعة، كونها من الأعضاء المؤسسين لنادي خريجي الجامعة، مبينة أهمية الجائزة بالنسبة لها؛ كون منصة هواوي تضم أكثر من 3 ملايين مطور عبر العالم. يذكر أن السعدي ريادية أعمال، ومستشارة تقنية في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وهي مؤسس شركة للحلول الرقمية، وتعمل حاليا لدى شركة أورانج الأردن، وتعكف على تأليف كتاب في مجال “البلوكتشين”.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى