تكنولوجيا

كيف تحصل علي بريد الكتروني وهمي جاهز

شارك هذا الموضوع:

كيف تحصل علي بريد الكتروني وهمي جاهز

هناك العديد من الأسباب التي تدفع الأشخاص لاستخدام بريد الكتروني وهمي جاهز كما انه هناك عديد الاستخدامات التي يمكن أن يتم بها استخدام البريد الوهمي كذلك وهناك مئات المواقع التي توفر خدمة البريد الوهمي وسوف يقوم موقع هاشتاج عربي بتوفير دليل كامل لكم عن جميع الاستخدامات المفيدة للبريد الوهمي ومميزاته وعيوبه وافضل المواقع التي تقوم بتقديم خدمة البريد الوهمي .

ان البريد الإلكتروني لا يقتصر فقط على الياهو والجميل والمواقع المشهورة فقط بل هناك العديد من المواقع الأخرى التي يستخدمها عدد لا باس به من الأفراد وهذا الأمر ينطبق كذلك على خدمات البريد الوهمي فهناك مئات المواقع المقدمة لهذه الخدمة بعيدا عن المواقع المشهورة التي يتم استخدامها من معظم الناس.

استخدامات البريد الالكتروني الوهمي

تختلف دوافع وأغراض مستخدمين البريد الالكتروني الوهمي حيث انه مثلما يملك بعض الفوائد فإنه كذلك يمكن أن يتم استخدامه بشكل سئ وسوف نتناول في الفقرات القادمة الاستخدامات المختلفة التي يمكن أن تدفع الأشخاص للجوء للبريد الالكتروني الوهمي.

هناك العديد من الناس من يعانون من الرسائل المزعجة والمتكررة التي يمكن أن يتلقاها الشخص في حال انتشار بريده الأصلي على موقع للوظائف أو حتى على شبكات التواصل فان احدى استخدامات البريد الالكتروني الوهمي هو استخدامه لتجنب البريد الإلكتروني المزعج على البريد الالكتروني الاصلي للشخص.

هناك من يحتاج لإنشاء أكثر من بريد الكتروني في نفس الموقع ولكن للأسف بعض الشركات لها قيود على ذلك حيث لا يسمح الا بعدد معين من الحسابات بالنسبة لكل شخص وهذا ما يقوم بحله البريد الالكتروني الوهمي حيث يمكنك من استخدام عدد لا محدود من البريد الالكتروني الوهمي.

وهناك من يحتاج لأكثر من بريد مؤكد برقم هاتف على سبيل المثال ولكن قد لا يتوفر للشخص عدد كبير من أرقام الهاتف بما يتناسب مع احتياجاته ولا يمكنه توفير ذلك فيكون البريد الالكتروني كذلك حل مؤقت حيث يمكنه استخدامه في تأكيد البريد الإلكتروني بدلا من رقم الهاتف وهذا ما يقوم بحل مشكلة كبيرة لهؤلاء الأشخاص.

هناك من يجد ان انشاء ايميل في موقع كبير مثل جيميل وياهو من أجل غرض بسيط لا يكون عمليا لان الوقت المستغرق في إنشاء هذا البريد قد يكون لا يساوي الفائدة التي سيجنيها الشخص من استخدام هذا البريد الالكتروني وهنا كذلك يكون البريد الالكتروني حل سهلا حيث انه يوفر الوقت بشكل كبير لأنه يتم انشائه بضغطة زر فقط وبشكل فوري.

وهناك استخدام آخر للبريد الالكتروني وقد يكون الاستخدام الأشهر كذلك لأن هذا الاستخدام يكون منتشرا بين كل الناس تقريبا فهناك العديد من التطبيقات والبرامج وحتى مواقع شركات الألعاب تتطلب البريد الالكتروني من اجل انشاء حساب بها وهذا ما يوفره لكن البريد الالكتروني الوهمي بكل سهولة وسلاسة.

اقرا ايضا : “نتفلكيس” تخطط لإضافة ألعاب الفيديو إلى تطبيقها

ما هي مميزات وعيوب امتلاك بريد الكتروني وهمي جاهز؟

يوجد العديد من المميزات التي تجعل استخدام مواقع البريد الالكتروني الوهمي مفضل لدى العديد من الناس حيث انه يتمتع بمميزات متعددة بجانب الاستخدامات المتعددة التي سبق وتم ذكرها وسوف نتناولها معا في الفقرات التالية.

لا يوجد حد معين لعدد الايميلات الوهمية التي يمكنك إنشاؤها كما انه يتم انشاؤها بشكل فوري دون اي انتظار او وقت ويمكنك من خلاله توثيق حسابك في اي موقع يتطلب توثيق مثل الفيس بوك وتويتر ونفس الأمر ينطبق على التطبيقات والألعاب التي تتطلب بريد إلكتروني.

كما انه يتميز بوجود حماية ضد رسائل السبام المتطفلة والتي تسبب ازعاجا كبيرا لمستخدمي البريد الالكتروني بشكل عام ويتميز ايضا بسرعة وصول الرسائل واستقبالها حيث ينطبق ذلك على معظم مواقع البريد الالكتروني وليس موقع واحد او موقع معين.

وآخر المميزات هو ان انشاء بريد الكتروني وهمي مؤقت لا يحتاج اي حساب في اي موقع بل ان الموضوع ينتهي بمجرد ضغطة زر واحدة وفي ثواني محدودة يكون البريد جاهز للاستخدام.

ومن العيوب القليلة له هو ان البريد الالكتروني الوهمي يتم تدميره ذاتيا بعد فترة بسيطة لانه عبارة عن بريد مؤقت لا أكثر ولذلك من الطبيعي أن يتم حذفه بعض فترة لكن هناك بعض المواقع التي يمكنك فيها ان تقوم بمد فترة استعمال البريد الالكتروني المؤقت.

افضل المواقع لانشاء بريد الكتروني وهمي جاهز

هناك المئات من المواقع الاجنبية والعربية التي تقدم خدمة إنشاء بريد الكتروني وهمي جاهز ولكن سوف نتناول معكم افضل موقعين لإنشاء بريد الكتروني وهمي جاهز في الفقرات القادمة.

اولا : موقع مهمل

يمكنك من خلاله انشاء بريد الكتروني وهمي جاهز بمنتهي السهولة حيث انه عند الدخول للموقع يمكنك الضغط على خيار انشاء بريد باسم عشوائي وايضا يمكنك ايضا ان تقوم باختيار عنوان البريد الالكتروني الوهمي بنفسك وتكون مدة الصلاحية للبريد الالكتروني الوهمي الجاهز حوالي خمسة وأربعون دقيقة تبدأ من وقت ضغطك على زر الإنشاء.

كما أنه يمكنك تمديد المدة الخاصة بصلاحية البريد الالكتروني الوهمي من خلال اختيار خيار تمديد الصلاحية ويتميز موقع مهمل أنه يتم استخدامه من قبل حوالي مائة وتسعون مليون مستخدم ونجح في إيصال ما يصل إلى مائة وخمسة وخمسون رسالة بريد إلكتروني وهذه الأرقام تدل علي جودة الخدمة التي يقدمها هذا الموقع.

ثانيا :موقع مؤقت

ان موقع موقع حاله كحال موقع مهمل فهو موثوق ويستخدم من قطاع كبير من العرب حيث يصل عدد مستخدميه إلى حوالي مائة وعشرة ملايين و الرسائل التي قام بايصالها تصل إلى حوالي خمسة وتسعون مليون رسالة .

وتكون مدة البريد المؤقت به ساعة تبدأ من لحظة إنشائها ويمكنك ان تقوم بمد مدة الصلاحية وبعد انتهاء الصلاحية يمكن إنشاء نفس البريد الالكتروني الوهمي بلا أي مشاكل.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى