أخبار الشركات

طيران الخليج تدشن قنوات بي بي سي العالمية على متن رحلاتها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
اضافت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – تجربة جديدة من الترفيه الجوي لمسافريها، حيث ستصبح الناقلة الشرق أوسطية الأولى في بث أحدث قنوات الشبكة التلفازية الشهيرة بي بي سي؛ وهي: بي بي سي بريت، وبي بي سي إيرث، وبي بي سي فيرست.
بي بي سي بريت هي القناة التي يعرض فيها البرنامج التلفزيوني الشهير توب جير وغيره الكثير – وهي قناة تختلط فيها البرامج المتخصصة بالبرامج الترفيهية، وتغطي العديد من الموضوعات كالسيارات، والمغامرات، وبرامج تغيير الحياة، والشخصيات البريطانية الطريفة والمضحكة، والبرامج الحوارية، والكوميديا. كما يمكن لمحبي الطبيعة الآن الاستمتاع ببرامج بي بي سي إيرث على متن رحلات طيران الخليج – وهي القناة التي تعنى بكل ما يتعلق بكوكبنا من خلال برامج أعظم صناع الأفلام في العالم، ونقل المشاهدين إلى عوالم استكشافية رائعة. أما محبي الدراما البريطانية فيمكنهم الآن الاستمتاع ببي بي سي فيرست – قناة أفضل برامج الدراما وأكثرها إبداعاً.
وقال القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي :”تسعدنا شراكتنا مع قنوات بي بي سي العالمية لنقدم سلسة قنواتهم الجديدة لمسافرينا ونثري بها مجموعة برامجنا الترفيهية. لا أشك في استمتاع مسافرينا بقنوات ترفيهنا الجوي، وأتطلع لتلقي أرائهم وملاحظاتهم بهذا الخصوص.”
وقالت مديرة السفر والأسواق الخاصة بقنوات بي بي سي العالمية زينا نيوفيتو “قنواتنا المتخصصة بي بي سي بريت، وبي بي سي إيرث، وبي بي سي فيرست تقدم للمشاهدين أفضل البرامج البريطانية الترفيهية والتوثيقية والدرامية، ويسعدنا أن مسافري طيران الخليج سيكونون الأوائل في المنطقة في مشاهدة هذه القنوات في الجو.”
هذا، ويحتوي كامل أسطول طيران الخليج على أحدث تكنولوجيا الترفيه الجوي التي توفر مئات القنوات الترفيهية التي تشتمل على البرامج الدينية، والأفلام، والبرامج التلفزيونية، وقناة متخصصة في الإنتاج المحلي البحريني، وقناة صحة توفر الكثير من التعليمات والمعلومات الصحية؛ بالإضافة إلى تشكيلة من الألعاب لمسافري الناقلة الصغار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى