أخبار الشركاتهواتف ذكية

“سامسونج” توفر أفضل تجربة خلوية لزبائنها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
تحرص سامسونج على توفير أفضل تجرية خلوية لجميع مستخدميها، ولذا تقدّم على الدوام نصائح ومساعدات في كل ما يلزم، فمثلاً كتيّبات الإستعمال المرفقة مع الجهاز ترشد المستخدم بكيفية الاستعمال الصحيح للهاتف وطرق المحافظة على العمر الإفتراضي للبطارية، الشاحن وغيرها من القطع. إضافةً إلى التحذيرات التي قد يغفل البعض عنها كعدم تعريض الأجهزة لأي مصدر حراري خارجي أو تعريضها للضغط أو الصدمات الناتجة عن السقوط الحاد، مما قد يؤدي الى اضرار في الجهاز أو تجربة سيئة عند الاستخدام.
ولضمان أفضل تجربة خلوية للمستهلكين في السوق الأردني، قامت سامسونج بالتعاون مع وكيلها الرسمي- شركة BCI ، ليجد المستخدمون بذلك عدداً من الخبراء والمختصين الجاهزين للمساعدة في تقديم حلولٍ للمشاكل أو الاستفسارات التي تواجههم، مع ضمان المستهلكين شرائهم لقطعٍ وإكسسوارات أصلية للهاتف في حال تعرضه للتلف، دون التعرض للاحتيال. إضافة إلى الخدمات الأخرى التي توفرها معارض BCI كعروض تحديث أنظمة الأجهزة، ليبقى المستخدمون مواكبين لجميع التحديثات. ناهيك عن حملات صيانة الأجهزة الدورية والمقدمة من سامسونج في مختلف معارضها لينعم المستخدمون بالراحة لاقتنائهم أحد أجهزة سامسونج الخلوية المتعددة.
عبر مدير قسم المبيعات والعلامة التجارية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي فادي أبو شمط،قائلاً: “نسعى في سامسونج إلى ضمان أفضل استخدام لأجهزة سامسونج، ويتمثّل ذلك بتضمين كتيّبات استخدام مع كل جهاز إضافة إلى توفرها لدى فروع وكيلنا الرسمي BCI، والذي بدوره يقدم خدمات الصيانة على أتم وجه.”، كما نوه إلى أهمية اقتناء قطع الهاتف الأصلية؛ إذ من شأن المزورة إحداث الضرر على أجهزة المستخدمين الخلوية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى