أجهزة ذكيةالرئيسية

“سامسونغ” ستوفر ميزة مهمّة في الهواتف الحديثة القابلة للطي

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

كشفت آخر التقارير أن شركة “سامسونغ” طرحت ميزة مهمة على أحدث هواتفها القابلة للطي، وهذه الميزة ستكون مخصصة لحماية البطارية.
وأشار موقع “SamMobile” إلى أن الميزة هي “Protect Battery” (حماية البطارية)، وتتوافر في هاتفي “غلاكسي زد فولد 3″ و”غلاكسي زد فليب 3” القابلين للطي، والمصممة لزيادة عمر بطارية الهاتف إلى أقصى حد.
وتعمل ميزة “حماية البطارية” على الحد من مستوى شحن الأجهزة إلى 85 في المئة، مما يمنع الشحن الكامل إلى 100 في المئة، والذي يُعتقد أنه يتلف البطاريات على مدار سنوات من الاستخدام.
ويمكن تفعيل ميزة “حماية البطارية” في هاتفي “غلاكسي زد فولد 3″ و”غلاكسي زد فليب 3” في تطبيق الإعدادات ثم اختيار “Device Care” ثم اختيار “Battery” وبعده النقر على “المزيد من إعدادات البطارية”.
ولفت موقع “SamMobile” أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها شركة “سامسونغ” بتضمين ميزة “حماية البطارية” على أجهزتها، وإنما هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها على أحد هواتفها الذكية.
ويتوافر هاتفا “غلاكسي زد فولد 3″ و”غلاكسي زد فليب 3” الذكيان للطلب المسبق بأسعار تبدأ من من 1799.99 و999.99 دولار على التوالي، وتم إطلاقهما جنبا إلى جنب مع سماعات “غلاكسي بادز 2” وعدد قليل من الأجهزة الأخرى يوم الجمعة الماضي الموافق 27 أغسطس الماضي.

صحيفة البيان الإماراتية

صحيفة يومية سياسية شاملة تصدر في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في 10 مايو عام 1980. وتصدر معها ثلاث ملاحق يومية "البيان الرياضي" و"البيان الاقتصادي" و"الحواس الخمس".

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى