تطبيقات ذكية

تحميل برنامج lucky patcher من ميديا فاير

شارك هذا الموضوع:

تحميل برنامج lucky patcher من ميديا فاير

Lucky Patcher، المعروف أيضًا باسم برنامج قرصان التهكير لـ الألعاب، هو تطبيق رائع واداة مجانية تمامًا لهواتف Android فهذا التطبيق الرائع يساعد المستخدمين على إزالة الإعلانات، سواء كان ذلك في التطبيقات أو في داخل الألعاب، و إيضا تعديل أذونات اللعبة والتطبيق للحصول على ميزات مدفوعة في هذه التطبيقات مجانًا ، وضبط تطبيقات وألعاب Android.

تحتوي بعض الألعاب على إعلانات تزعج المستخدمين وتجعل من الصعب استخدام التطبيق بشكل مريح ، لذلك صممت أداة Lucky patcher لمساعدة جميع مستخدمي Android على التخلص من هذه المشاكل المزعجة.

يمكن أن يساعدك Lucky Patcher أيضًا في اختراق التطبيقات والحصول على ميزات مدفوعة في هذه التطبيقات مجانًا دون الحاجة إلى إنفاق الأموال لشراء هذه الميزات مع Lucky Patcher، ستحصل على كل شيء

نقدم لك عبر موقع هاشتاق عربي كيفية تحميل برنامج lucky patcher من ميديا فاير.

الروت وبرنامج لوكي باتشر 

الروت هو سلطة الشخص المسؤول عن الهاتف، ولتوضيح ذلك بمزيد من التفصيل، فإنه الحصول علي سيطرة كاملة على جميع العناصر والبرامج والأدوات والإعدادات والتطبيقات الخاصة بهاتفك والنظام بأكمله بشكل عام.

مثال: هناك بعض تطبيقات النظام المثبتة على هاتفك ولا يمكنك إزالتها ، ولكن إذا كنت تستخدم الروت، فستتمكن من إزالة هذه التطبيقات من جذورها بسهولة.

ملاحظة: عند تنزيل Lucky Patcher وتثبيته على هاتفك، لن تحتاج إلى عمل روت لهاتفك، لكن بعض التطبيقات والألعاب تتطلب أذن لتعديلها.

كيف يعمل لوكي باتشر ؟

يستبدل Lucky Patcher كود التطبيقات أو الألعاب المخترقة بأحدث الاكواد التي تحتوي على وظائف وميزات متوفرة في التطبيقات أو الألعاب المدفوعة.

إذا كنت تستخدم Lucky Patcher لإلغاء ترخيص الترخيص، فسيقوم Lucky Patcher بإزالة الرموز الخاصة بذلك.

مميزات لوكي باتشر Lucky Patcher 

نطلعك فيما يلي علي مميزات قرصان التهكير الاول، لوكي باتشر Lucky Patcher

حظر التحقق من الترخيصات

يساعدك Lucky Patcher على حظر التحقق من ترخيص متجر Google Play تمامًا للألعاب والتطبيقات المعدلة والتحقق من شراء Lucky Patcher للميزات ، حتى تتمكن من استخدام جميع التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانًا.

تهكير وتعديل الألعاب والتطبيقات

يساعدك Lucky Patcher على اختراق جميع الألعاب والحصول على عملات غير محدودة داخل الألعاب وفتح جميع ميزات اللعبة التي يجب شراؤها مجانًا.

يساعدك أيضًا في الحصول على تطبيقات وألعاب مدفوعة مجانًا وجميع الميزات التي تحتاجها لشرائها داخل التطبيقات مجانًا ، مما يوفر لك الكثير من المال.

إزالة الأذونات من التطبيقات والألعاب

هناك العديد من الأذونات المطلوبة منك أثناء تثبيت التطبيقات والألعاب على هاتفك ، قد تضر بعض هذه الأذونات بك وبخصوصيتك، مثل الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون أو غيرها.

النسخ الإحتياطي

يتيح لك البرنامج عمل نسخة احتياطية من التطبيقات والألعاب قبل تعديلها أو بعد التعديل ، مما يتيح لك نسخة من تطبيقاتك عندما تحتاج إلى الرجوع إليها في أي وقت.

عرض بيانات التطبيقات

عند تشغيل Lucky Patcher، سيوفر لك جميع التطبيقات والألعاب المدعومة بالإعلانات على هاتفك والتي تحتوي على إصدارات مخترقة، بالإضافة إلى حجم التطبيق وإصداره وكل المعلومات المضمنة في التطبيق.

الحفاظ علي بطارية وموارد الهاتف

نظرًا لأن Lucky Patcher ستحظر الإعلانات على هاتفك، فإنها ستوفر لك بيانات الجوال وذاكرة الوصول العشوائي ، مما سيوفر بشكل كبير استهلاك بطارية هاتفك ويساعدك على حذف التطبيقات من النظام ، وبالتالي توفير مساحة التخزين وتقليل استهلاك موارد الهاتف.

تسريع عمل التطبيقات والألعاب

Lucky Patcher نظرًا لأنه قام بتطبيق تعديل علي التطبيقات والألعاب و كذلك قام بحذف الإعلانات، فسوف يعود هذا بفوائد عديدة علي الهاتف فستجده يسرع بشكل كبير من سرعة تشغيل هذه التطبيقات والألعاب.

التعديل بشكل يدوي علي التطبيقات والألعاب

عندما تقوم بتنزيل Lucky Patcher وتثبيته على هاتفك واستخدامه ، فلن يقوم بتعديل جميع الألعاب والتطبيقات في نفس الوقت كما يعتقد الكثيرون ، ولكن سيتعين عليك تعديل كل لعبة وتطبيق يدويًا على حدة .

إيجابيات لوكي باتشر

  • Lucky Patcher تطبيق مجاني تمامًا ، يمكنك تنزيله مجانًا والاستمرار في الحصول على التحديثات.
  • التحقيقي مما إذا كان التطبيق الموجود على هاتفك هو الإصدار الأصلي.
  • تتوفر تصحيحات Lucky Patcher الخاصة للتنزيل لبعض الألعاب.
  • التحكم الكامل وتعديل التطبيقات.
  • بسيط وسهل الاستخدام بحيث يمكن للمستخدمين استخدام جميع وظائف Lucky patch للتحكم في التطبيقات.
  • ليست هناك حاجة إلى مهارة أو خبرة لاستخدامه ، فلا تقلق ، فهو بسيط للغاية ويمكن للجميع استخدامه بمهارة.
  • يعمل على جميع هواتف Android والأجهزة.

اقرا ايضا : تحديد موقع الهاتف عن طريق جوجل

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى