الرئيسيةتكنولوجيا

جلوبتيل رائدة حلول مراكز الاتصال تمد فروعها نحو العراق وسط مزيد من التوسعات والشراكات

امتداد نجاحات جديدة نحو العراق، مصر والباكستان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت شركة جلوبيتل الرائدة في تقديم حلول الاتصالات ومراكز خدمة الجمهور والعملاء، رسمياً اليوم عن افتتاح مكتباً جديداً لها في بغداد، العراق.

وحيث أن شركة جلوبيتل تنظر بعين الأهمية لافتتاح مكتب جديد يساهم في توسيع التواجد الإقليمي للشركة بهدف تقديم الخدمات المباشرة لعملائها.

ويتزامن هذا التوسع المدروس مع بدء نمو وازدهار الصناعات المختلفة في العراق، حيث تكون جلوبيتل جاهزة لتقديم منتجاتها في التجوال وخدمات القيمة المضافة VAS وخدمة الجمهور والعملاء التي يدعمها فريق من الخبراء والمحترفين، مع هامش كبير من المحاكاة الخاصة بهذا السوق ووفقًا للاحتياجات المحلية لتلبية متطلبات السوق بديناميكية.

فادي قطيشات، نائب الرئيس لشركة جلوبيتل بين أن فكرة افتتاح المكتب في العراق كانت قيد التفكير لبعض من الوقت، لكن الشركة قررت مؤخراً تنفيذها بسبب الأهمية المتزايدة للعراق وسوقها في المنطقة.

كما أضاف قطيشات أيضاً: “كانت شبكتنا المتميزة من الشراكات والعملاء في العراق والمنطقة أحد الأسباب الرئيسية التي دفعتنا إلى زيادة وجودنا في البلاد”، كما أكد قائلا:”نحن الآن قادرون على لعب دور أكثر نشاطاً في العراق وتنفيذ المبادرات والمشاريع الجديدة لدعم السوق والنمو الذي سيشهده في السنوات القادمة “.

ويواصل قطيشات قائلاً: “هذه الخطوة تعد مقدمة للوصول بشكل أفضل إلى أسواق مصر وباكستان حيث نستعد للتوسع في هذه البلدان لتكون مركزاً ثابتاً لشركتنا، ودعم عملائنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط.”

تطمح شركة جلوبيتل إلى أن تكون شريكاً أساسياً وموثوقاً به لمراكز الاتصال وقطاع الاتصالات في الشرق الأوسط ودولياً، وهذا يتطلب نهجاً عملياً يعتمد على الابتكار والتحديث التكنولوجي.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى