أخبار الشركات

رامي عدوان مديرا تنفيذيا لمركز الإسعاف الجوي الأردني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
تسلم المهندس رامي عدوان مؤخرا، مهام المدير التنفيذي لمركز الإسعاف الجوي الأردني. وقد تم تعيين العدوان في هذا المنصب لما يتمتع به من خبرة طويلة خلال تسلمه العديد من المناصب الإدارية المهمة أثناء مسيرته العملية.ويمتلك المهندس رامي عدوان أكثر من 20 عاما من الخبرة العملية في الإدارة والتسويق وإدارة المشاريع والاستشارات؛ حيث عمل في مجال تكنولوجيا المعلومات والرعاية الصحية والحكومة الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط وكندا والولايات المتحدة الأميركية. وشغل المهندس رامي قبل تسلمه منصبه الحالي منصب الرئيس التنفيذي لشركة الحوسبة الصحية (برنامج حكيم)، وقبل ذلك منصب نائب للرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات في شركة تعمير الأردنية، ومدير تنفيذي للاستشارات مع مجموعة “ديفوتيم” الفرنسية للاستشارات، إلى أن شغل منصبه الحالي في مركز الإسعاف الجوي الأردني.
يحمل المهندس رامي عدوان شهادة البكالوريوس في الهندسة الإلكترونية من جامعة لندن- كنغز كولج، والماجستير في نظم الاتصالات من جامعة ويلز في سوانزي، والماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كونكورديا، مونتريال- كندا.
وتجدر الإشارة إلى أن مركز الإسعاف الجوي الأردني قد تأسس بمبادرة ملكية سامية من صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين؛ حيث تم إنشاء المركز بموجب نظام خاص كمركز حكومي يتمتع باستقلال مالي وإداري.
يهدف المركز الى تقديم الخدمات المتخصصة لعمليات الإنقاذ والإسعاف الجوي ونقل المصابين، خاصة من المناطق النائية إلى المستشفيات والمراكز الطبية، إلى جانب مساندة الأجهزة المعنية أثناء قيامها بواجباتها في هذا المجال. وقد تم تزويد المركز بطائرات عمودية حديثة مجهزة بمعدات طبية متكاملة لتقديم الرعاية الحثيثة للمرضى أثناء النقل. ويسعى المركز الى بناء شراكات استراتيجية مع شركات التأمين والبنوك والشركات الكبرى لتقديم تغطية تأمينية للنقل الجوي لعمالها وموظفيها، إضافة الى طرح برنامج تأميني للأفراد؛ حيث إن خدمة المركز مدفوعة الثمن.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى