الرئيسيةتطبيقات ذكية

تطبيق “زووم” يضيف ميزة جديدة خاصة بالإيماءات

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

أعلن تطبيق “زووم” عن طرح تحديث جديد سيأتي فيه عدد من المزايا الجديدة والتي من بينها سيكون ميزة رصد ردود الفعل بالإيماءات.
وأوضح التقرير المنشور عبر موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص أن تحديث “زووم” الجديد، سيكون متاحا على كل أشكال الاجتماعات والمحادثات وحتى المكالمات الهاتفية.
وتعمل تلك الميزة الجديدة، أنه عندما تعطي إيماءات أو ترفع يدك أو إبهامك، خلال الاجتماعات، ستظهر تلقائيا أيقونة مقابلة للوحة المفاتيح الخاصة بك لتفعيل تقنية أطلق عليها “التعليقات غير اللفظية”.
وحتى الآن تم برمجة التطبيق للتعرف على “رفع اليد” أو “الإبهام”، وتوقع المسوؤلون عن التطبيق أن يتم دعم إيماءات أخرى في المستقبل القريب.
كما يتضمن تحديث “زووم” أيضا إضافة ميزة جديدة، يتم من خلالها تسهيل التنقل في الشريط الجانبي للدردشة باستخدام محددات القناة العامة والخاصة.
وبالنسبة للمكالمات، يحصل مستخدمو زووم على المزيد من مقاييس الاستخدام وامتيازات مراقبة المكالمات الجماعية وميزة الخصوصية، التي تمنع الآخرين من الوصول إلى مكالمات الخط المشترك.

صحيفة البيان الإماراتية

صحيفة يومية سياسية شاملة تصدر في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في 10 مايو عام 1980. وتصدر معها ثلاث ملاحق يومية "البيان الرياضي" و"البيان الاقتصادي" و"الحواس الخمس".

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى