مسؤولية اجتماعية

“غيتس” يعلن اليوم مشروعا للطاقة النظيفة في قمة المناخ

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

من المخطّط ان يكشف مؤسس شركة ” مايكروسوفت” بيل غيتس عن مشروع للطاقة النظيفة اليوم الإثنين، خلال قمة الأمم المتحدة عن تغير المناخ والتي ستقام في باريس.

وأكدت الحكومة الفرنسية أن غيتس سيطلق مبادرة تكنولوجيا نظيفة والتي تهدف لمضاعفة ميزانية الدول بقطاع الأبحاث والتقنيات المتطورة في مجال الطاقة النظيفة بحلول عام 2020.

وقد ساهمت مؤسسة غيتس بملياري دولار لمبادرة الطاقة النظيفة ولكنها لن تكون الوحيدة الممولة للمبادرة فهنالك دول أخرى مشاركة مثل أمريكا وأستراليا وكندا والهند والمملكة العربية السعودية وكوريا الجنوبية، ويهدف مشروع بيل غيتس إلى خلق حوافز للابتكار والتحول للطاقة النظيفة ومحاربة الفقر وعلاج البلدان الفقيرة.

المصدر : موقع ارقام ديجيتال

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى