أخبار الشركاتاتصالات

امنية تسوق “شبابي” في الجامعات والمدارس الأردنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
تاكيداً على إلتزامها وإهتمامها بشريحة الشباب من طلبة الجامعات والمدارس، وتقديم ما يلائمهم ويلبَي إحتياجاتهم من خدمات الإتصالات، أطلقت شركة أمنية للإتصالات حملة تسويقية استهدفت مجموعة من الجامعات الحكوميَة والخاصة وعدد من المدارس الخاصة للتعريف بمنصتها الجديدة “شبابي” والتي ينطوي تحت مظلتها مجموعة من الخدمات والبرامج التي تفي إحتياجات فئة الشباب.
وشهدت الحملة التسويقية الترويج والتعريف بخط “شبابي” الجديد من أمنية والذي يقدم خدمات إتصالات وإنترنت بأسعار منافسة تلبي إحتياجات الشباب وتناسب مصاريفهم.
ونفذت شركة أمنية هذه الحملة التسويقية خلال فترة شهر إمتدت من يوم الثامن من تشرين الثاني حتى يوم الثامن من شهر كانون الأول 2015، في 9 جامعات حكومية وخاصة.
وتفاعل الشباب في الجامعات مع حملة أمنية التي قام بها فريق من الشركة قام بتعريف الطلاب وتوعيتهم بمنصة شبابي الجديدة والتي يندرج تحتها كل ما يتعلق ويخدم فئة الشباب من خطوط، خدمات، برامج تدريبية، بالإضافة للشراكة مع “icflix” والتي يستطيع من خلالها مشترك أمنية مشاهدة أضخم مكتبة أفلام هوليوود مجاناً، خصومات مميَزة وحصريَة مع أفضل المطاعم عن طريق “ifood”، مسابقات شبابية وغيرها، بالإضافة لخط شبابي الجديد والذي يحتوي على التفاصيل التالية (مكالمات غير محدودة ومجانية على خط أمنية، 150 دقيقية على الشبكات المحلية الأخرى،6جيجابايت إنترنت، 300 رسالة محلية مجانية، مقابل 6 دنانير شهري).
وأكد مسؤول التسويق الإستهلاكي للعملاء زيد إبراهيم شركة أمنية بهذه الحملة تؤكد إهتمامها بجميع شرائح المجتمع الأردني لا سيَما شريحة الشباب التي تشكل النسبة الأكبر من مجتمعنا، لافتاً الى إن اهتمام الشركة بشريحة الشباب الجامعي التي لديها إحتياجات مختلفة عن باقي شرائح المجتمع، حيث تسعى الشركة لخدمة هذه الشريحة وتلبية تلك الإحتيجات بما يخدم حياتهم الجامعية الدراسة واليومية الإجتماعية.
وقال إبراهيم إن شريحة الشباب هي شريحة هامَة للشركة وقاعدة اشتراكاتها، مشيراً الى أن هذه الشريحة ساهمت منذ انطلاقة الشركة في توسيع قاعدة اشتراكات الخدمة بتقديمنا ما يلبي احتجاتها لجهة الأسعار أو الخدمات.

وتضمنت الحملة العديد من الأنشطة المتميَزة والألعاب الشيَقة مثل لعبة سباق التحدي السيارات، لعبة الذاكرة، تركيب مكعبات الأبراج، حيث شارك في حملة أمنية أعداد كبيرة من طلاب الجامعات وقامو بخوض المنافسات فيما بينهم وفي نهاية كل يوم قامت الشركة بتوزيع الهدايا القيمة من (التلفونات الذكية، الدونجل، اشتراكات الإنترنت، و خط شبابي) على الفائزين بالإضافة للهدايا العينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى