مسؤولية اجتماعية

مبادرة من “هوندا” لفحص دراجات عمال التوصيل بالمجان

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

في خطوة ممتازة وتعزيزًا لروح المسؤولية الاجتماعية، أعلنت المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم والموزع الحصري لسيارات هوندا في الإمارات عن إطلاق مبادرة في شهر أغسطس لإجراء عمليات فحص مجانية لدراجات عمال التوصيل.
وتتضمن عمليات الفحص على سبيل المثال فحص وتعديل مستويات الزيت والسوائل، وتشحيم السلسلة، وتعديل المكابح والقابض، والتأكد من سلامة المفاتيح والإضاءة مع تبديل المصباح عند اللزوم لضمان عمل الدراجات بأكبر قدر ممكن من الكفاءة والأمان.
وتستمر الحملة بين 14-19 أغسطس في دبي وبين 21-26 أغسطس في أبوظبي، ويمكن لعمال التوصيل فحص دراجاتهم على اختلاف علامتها التجارية على يد فنيي هوندا الخبراء والحصول على وجبة مجانية معبأة مسبقاً للاستمتاع بها أثناء الانتظار. وتستغرق عملية الفحص أقل من 30 دقيقة لضمان أقل قدر من التأخير في جدول العمال.
وقال ريت ماكسويل، مدير عام علامة هوندا في الإمارات لدى المشروعات التجارية، إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم: يشرفنا دعم المجتمع المحلي من عمال التوصيل في الإمارات. ولأننا نعيش في مجتمع يوفر لنا مختلف سبل الراحة، نحرص بدورنا على التفكير بالآخرين ممن يعملون بجهد لضمان وصول احتياجاتنا إلينا في الوقت المناسب. ويأتي إطلاق هذه المبادرة لتوفير عمليات فحص الدراجات والوجبات المجانية كمشاركة بسيطة للتعبير عن شكرنا لعمال التوصيل وتقديرنا لجهودهم.
وأضاف: كما نفخر في هوندا بالالتزام بقيم المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الفطيم وبدعم مختلف فئات المجتمع، ونتطلع لتقديم الدعم لعمال التوصيل في أبوظبي ودبي.

صحيفة البيان الإماراتية

صحيفة يومية سياسية شاملة تصدر في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في 10 مايو عام 1980. وتصدر معها ثلاث ملاحق يومية "البيان الرياضي" و"البيان الاقتصادي" و"الحواس الخمس".

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى