الرئيسيةسيارات

“كل ما تريد معرفته عن سيارة بنتلي الكهربائية “فلاينج سبير مولينر

هاشتاق عربي

شارك هذا الموضوع:

كشفت شركة “بنتلي” الستار عن سيارتها الجديدة “فلاينج سبير مولينر” والتي تعد أحدث السيارات ضمن فئة سيارات “جراند تورير” ذات الأبواب الأربعة الفاخرة.
وتعد هذه السيارة أول سيارة كهربائية بالكامل من شركة “بنتلي”، وسيحصل العملاء على مجموعة واسعة من التفاصيل الرائعة التي توفرها أحدث منتجات «مولينير»، سواء كانوا يستمتعون بمحرك ست أسطوانات الهجين المتطور تقنياً، أو محرك ثماني أسطوانات V8 القوي أو محرك 12W بموجات لا نهاية لها من عزم الدوران.
وأزيح الستار عن سيارة السيدان الفارهة والمجهزة بأناقة بالغة خلال Monterey Car Week للسيارات المرموق في كاليفورنيا، وتتربع السيارة على قمة عائلة ««فلاينج سبير» وتجمع بين أرقى الحرفية اليدوية العصرية والفخامة التي تحبس الأنفاس.
تم ابتكار وتطوير أفخم سيارة من طراز «فلاينج سبير» حتى اليوم من قبل «بنتلي مولينر» وتم تصميمها وهندستها وصنعها يدوياً في بريطانيا. واحتلت مكانة رفيعة في سلسلة سيارات «بنتلي». وستلائم السيارة الجديدة العملاء الذين يركزون أكثر على التفاصيل الفاخرة والأنيقة.
وتتضمن تفاصيلها المجهزة بشكل جميل وجذاب على عجلات «مولينر» الحصرية مقاس 22 إنشاً المطلية باللون الرمادي مع تشطيبات مصقولة، وأغطية عجلات ذاتية الاستواء تبقى منتصبة أثناء دوران العجلات. وتتناسق الشبكة الأمامية والشبكة الأمامية السفلية من الكروم مع فتحات التهوية في الأجنحة الجانبية التي تحمل علامة «مولينير» المصممة حسب الطلب وكذلك مع أغطية المرايا المطلية باللون الفضي الساتان.

صحيفة البيان الإماراتية

صحيفة يومية سياسية شاملة تصدر في دبي في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في 10 مايو عام 1980. وتصدر معها ثلاث ملاحق يومية "البيان الرياضي" و"البيان الاقتصادي" و"الحواس الخمس".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى