أخبار الشركات

جلوبيتل تعود من AfricaCom بنتائج مبهرة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
شاركت شركة جلوبيتل لتطوير حلول الاتصالات و أنظمة خدمة العملاء في معرض AfricaCom الواقع في رأس الرجاء الصالح، جنوبي أفريقيا، 17 – 19 من شهر نوفمبر، الذي يجمع شركات تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات من جميع أنحاء العالم لهدف تحسين بنية الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات الأفريقية بتقنيات جديدة و محدّثة.
وأُقيم المعرض لهذه السنة في مركز رأس الرجاء الصالح الدولي للمؤتمرات CTICC، حيث قدمت فيه شركة جلوبيتل تشكيلتها من الأنظمة المستحدثة التي تؤثر على زيادة أرباح الشركات و رضا العملاء. و كانت قد أعلنت الشركة مسبقاً بتوفر عروض تفاعلية للأنظمة طوال الحدث.
و شارك في المعرض نائب رئيس الشركة “فادي قطيشات” و مدير المبيعات الاقليمي “محمد فرح” و موظف تطوير الأعمال “فهد قرامسه” لمقابلة عملاء الشركة الحاليين و المستهدفين في المنطقة للتركيز على تطوير البنية التكنولوجية التحتية في أفريقيا. و أجرى فريق جلوبيتل اجتماعات مع كبار صنّاع القرار لمناقشة امكانيات جلوبيتل في المساهمة في هذا التطوير.
و علّق قطيشات “بالرغم من اطلاق فرعنا في تونس السنة الماضية ليمثل بوابة للقطاع الأفريقي، تواجدنا في هذا الحدث يعتبر مهما لنا لنتلقى آخر مستجدات القطاع و نوفر ما استحدثناه من أنظمة. و هذا يساعد جلوبيتل كرائدة في تطوير برامج لتحسين تجربة العملاء، للعمل مباشرة مع شركائنا في المنطقة لتحقيق أهدافنا التكنولوجية في أفريقيا.”
نُعرف جلوبيتل بتوفير و قولبة أنظمتها المختلفة التي تتضمن حلول الاتصالات (خدمات التجوال و القيمة المضافة) التي تعمل على تحسين تجربة المستخدمين و زيادة الأرباح لموفري خدمات الهواتف النقالة، و أنظمة خدمة العملاء (إدارة التفاعل و إدارة القوى العاملة) التي تعمل على ضمان جودة الخدمات المقدمة في مراكز خدمة العملاء. و بما أن السوق الأفريقي يعتبر من القطاعات التكنولوجية دائمة التطور، ترى جلوبيتل امكانيات كبيرة لها في المنطقة مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى