أخبار الشركات

جلوبيتل تعود من AfricaCom بنتائج مبهرة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
شاركت شركة جلوبيتل لتطوير حلول الاتصالات و أنظمة خدمة العملاء في معرض AfricaCom الواقع في رأس الرجاء الصالح، جنوبي أفريقيا، 17 – 19 من شهر نوفمبر، الذي يجمع شركات تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات من جميع أنحاء العالم لهدف تحسين بنية الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات الأفريقية بتقنيات جديدة و محدّثة.
وأُقيم المعرض لهذه السنة في مركز رأس الرجاء الصالح الدولي للمؤتمرات CTICC، حيث قدمت فيه شركة جلوبيتل تشكيلتها من الأنظمة المستحدثة التي تؤثر على زيادة أرباح الشركات و رضا العملاء. و كانت قد أعلنت الشركة مسبقاً بتوفر عروض تفاعلية للأنظمة طوال الحدث.
و شارك في المعرض نائب رئيس الشركة “فادي قطيشات” و مدير المبيعات الاقليمي “محمد فرح” و موظف تطوير الأعمال “فهد قرامسه” لمقابلة عملاء الشركة الحاليين و المستهدفين في المنطقة للتركيز على تطوير البنية التكنولوجية التحتية في أفريقيا. و أجرى فريق جلوبيتل اجتماعات مع كبار صنّاع القرار لمناقشة امكانيات جلوبيتل في المساهمة في هذا التطوير.
و علّق قطيشات “بالرغم من اطلاق فرعنا في تونس السنة الماضية ليمثل بوابة للقطاع الأفريقي، تواجدنا في هذا الحدث يعتبر مهما لنا لنتلقى آخر مستجدات القطاع و نوفر ما استحدثناه من أنظمة. و هذا يساعد جلوبيتل كرائدة في تطوير برامج لتحسين تجربة العملاء، للعمل مباشرة مع شركائنا في المنطقة لتحقيق أهدافنا التكنولوجية في أفريقيا.”
نُعرف جلوبيتل بتوفير و قولبة أنظمتها المختلفة التي تتضمن حلول الاتصالات (خدمات التجوال و القيمة المضافة) التي تعمل على تحسين تجربة المستخدمين و زيادة الأرباح لموفري خدمات الهواتف النقالة، و أنظمة خدمة العملاء (إدارة التفاعل و إدارة القوى العاملة) التي تعمل على ضمان جودة الخدمات المقدمة في مراكز خدمة العملاء. و بما أن السوق الأفريقي يعتبر من القطاعات التكنولوجية دائمة التطور، ترى جلوبيتل امكانيات كبيرة لها في المنطقة مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى