الرئيسيةمنوعات

مشاهير يقودون السيارات الأكثر غرابة على الإطلاق – صور

شارك هذا الموضوع:

دائماً ما تجذبنا سيارات المشاهير خصوصاً وأنها تكون فريدة من نوعها، إما لأنها تأتي بأعدادٍ ضئيلة أو لأنها في غالبية الأوقات تكون ذات ثمن مرتفع أو حتى زهيد.

البابا فرنسيس – رينو 4 أل موديل 1984

منذ انتخابه في عام 2013، كان البابا فرانسيس يتعارض مع التقاليد المعروفة وقد رسم لنفسه صورة أكثر من رائعة وضرورية على أنه رجل الشعب. إضافة إلى التخلي أحيانًا عن Popemobile المصممة حسب الطلب، وبمقعدها المرتفع ونوافذها المقاومة للرصاص وخصائصها الفريدة، فقد ظهر بابا الفاتيكان أيضًا في سيارة مستعملة حصل عليها كهدية من كاهن آخر.

في عام 2013، زار الأب رينزو زوكا البابا فرانسيس في الفاتيكان وأهداه سيارة رينو 4L موديل 1984. السيارة ليست قديمة فقط إنما لديها 273 ألف كيلوميتر، لكن البابا قال إنه سيقودها حول الفاتيكان، عندما يستطيع ذلك.

جورج كلوني – تانغو تي 600

بالعودة إلى عام 2005، أصبح الممثل جورج كلوني أول المشاهير الذين يمتلكون ويقودون سيارة كهربائية بالكامل. كان عرض T600 أيضًا 39 بوصة فقط ، مما جعلها أغرب وأطرف سيارة صغيرة على الإطلاق. على الرغم من صغر حجمها، قالت شركة Commuter Cars أنها ثابتة على الطرقات، لأنها وضعت البطاريات تحت مباشرة.

في الوقت الذي حصل فيه كلوني على السيارة وبدأ في الظهور داخلها، لم يكن قد تم إنتاج T600 بكميات كبيرة كما أنها لم تدخل حيز الإنتاج أبدًا. ربما ساهمت حقيقة أن سعرها الذي يتخطى الـ 100000 دولار في زوالها المفاجئ.

وليام – فولكس واجن بيتل

قبل كاني ويست، كان Will.i.am فنان عصر النهضة الأسود. على عكس ما قاله النقاد وحتى أنصاره، أشار هذا الفنان أنه يستطيع فعل كل شيء، من الموسيقى إلى تصميم الأزياء والتصميم التقني وحتى صناعة السيارات.

فقد حوّل Will.i.am انتباهه إلى سيارة فولكس فاجن بيتل عام 1958 وقام بتعديلها بشكل لا يمكن إدراكه. بدأ العمل عليها في عام 2009، وبعد حوالى عامين وبتكلفة 900 ألف دولار، أصبحت هذه السيارة الخنفساء شيئًا يمكن أن تحبه إذا كنت شخصية شريرة في فيلم تيم بيرتون باتمان.

في المقابلات التي أجراها، حاول Will.i.am شرح هوسه ببناء سيارات مثل الخنفساء المتحولة بالقول إنه كان يتطلع إلى إلهام الأطفال ليصبحوا مهندسين وعلماء رياضيات وما إلى ذلك. في الواقع، قام ببناء السيارة لأنه أراد شيئًا مختلفًا لنفسه ولأنه اعتقد أنه يمكن أن يثبت للعالم أنه يمكنه فعل ذلك بمفرده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى