الرئيسيةسيارات

أغلى خمس سيارات في العالم -صور

شارك هذا الموضوع:

عندما يتعلق الأمر بالسيارات الفائقة الجودة، يتبادر إلى الذهن عدد قليل من الشركات مثل بوغاتي وفيراري وباجاني وغيرها.

لقد عزز هؤلاء المصنّعون أنفسهم كأفضل المصنعين في مجال السيارات الخارقة والهايبر كار وقد صنعوا أسرع السيارات وأكثرها ندرة وجمالاً، وفي هذه الحالة أغلى السيارات على هذا الكوكب.

اليكم اغلى هذه السيارات بحسب موقع striveme.

رولز رويس بووت تايل – Rolls-Royce Boat Tail

تعود رولز رويس إلى نشاطها التجاري في صناعة المركبات من خلال Boat Tail الجديدة والرائعة. خلفًا لـ Sweptail المذهلة من عام 2017 والتي تمتعت بسعر 12.8 مليون دولار، تتميز سيارة Boat Tail بتصميم خارجي فريد من لونين وتشطيبات راقية مخصصة من الداخل. تشير الشائعات التي طالت السيارة إلى أن رولز رويس بووت تايل سيكون سعرها 28.0 مليون دولار.

بوغاتي لا فواتور نوار – Bugatti La Voiture Noire

مع سعر 18.7 مليون دولار، تعتبر Bugatti La Voiture Noire رسميًا أغلى سيارة جديدة على الإطلاق وهي تعتمد نفس محرك W16 رباعي التوربو سعة 8.0 لتر المتواجدة في شقيقتها الشيرون، والذي ينتج 1479 حصانًا و1600 نيوتن متر من عزم الدوران. تتمتع السيارة هذه بستة أطراف عادم، وبعجلات جديدة رائعة الشكل، وبواجهة قوية وشارة ضوئية عملاقة من الخلف توضح اسم العلامة التجارية.

بوغاتي سنتودياتشي – Bugatti Centodieci

طرحت بوغاتي سيارة Centodieci لأول مرة في معرض Pebble Beach العام الماضي للاحتفال بمرور 110 أعوام على إنشاء بوغاتي، حيث عرضت نموذجًا آخرا نادرا للغاية وفائق التكلفة للعالم. تقتصر السيارة على 10 وحدات فقط، وهي بمثابة ارتداد حديث لـ Bugatti EB110. تعتبر سيارة Centodiece، التي يبلغ سعرها 9 ملايين دولار، واحدة من أكثر السيارات تميزًا على الإطلاق.

مرسيدس مايباخ اكسيليرو – Mercedes-Maybach Exelero

تعتبر سيارة مرسيدس مايباخ Exelero فريدة من نوعها. بتكليف من فولدا، وهي شركة ألمانية تابعة لشركة Goodyear، ولاختبار إطاراتها الجديدة، ظهرت Exlero لأول مرة في عام 2004.

صنعت مرسيدس Exelero على هيكل Maybach، وأعطتها نفس المحرك V12 مزدوج التوربو الذي ينتج 690 حصانًا و1020 نيوتن متر من عزم الدوران مع سرعة قصوى تلامس الـ 350 كيلومترًا في الساعة. سعر مرسيدس مايباخ Exelero أكثر من 10 ملايين دولار اليوم.

بوغاتي ديفو – Bugatti Divo

من بين سيارات بوغاتي التي ظهرت لأول مرة مؤخرًا، فإن Divo هي المفضلة للكثير من الناس. على الرغم من أنها تشترك كثيرًا مع شقيقتها شيرون خصوصاً في ما خص المحرك، إلا أن Divo لديها الكثير لتبرير الأموال الإضافية.

من خلال إضافة عجلات أخف، ومبرد داخلي من ألياف الكربون وإزالة بعض الأمور الأخرى، باتت بوغاتي Divo أخف بـ 35 كيلوغراما من الشيرون. تتميز Divo أيضاً بإعداد ديناميكي هوائي مختلف، مما يجعلها أسرع بمقدار 8 ثوانٍ حول مسار اختبار Nardo. أنتجت بوغاتي 40 نموذجًا للسيارة فقط، تكلفة كل منها 5.8 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى