اقتصادمسؤولية اجتماعية

جمعية البنوك تستقبل طلبات منح الشهيد الكساسبة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت جمعية البنوك في الأردن عن بدء استقبال طلبات الاستفادة من المنح الدراسية للعام الدراسي 2016/2015 والمقدمة من خلال “صندوق الشهيد الطيار معاذ الكساسبة للمنح الدراسية”، والتي تنفذها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اعتبارا من أمس ولغاية نهاية يوم الخميس الموافق 10 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
وناشدت الجمعية الطلبة الراغبين في الاستفادة من المنح الدراسية زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي www.dsamohe.gov.jo وذلك للحصول على المزيد من المعلومات وتقديم الطلبات إلكترونيا.
وقال مدير عام جمعية البنوك في الأردن، الدكتور عدلي قندح، إن هذه المبادرة تأتي ضمن جهود القطاع المصرفي لتنمية المجتمع الأردني، وتعبيرا عن التقدير العالي لدور الشهيد في الدفاع عن الوطن وعرفانا لقواتنا المسلحة ولشعبنا الأردني الواعي والمسؤول، ولتعزيز مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلبة الأردنيين في محافظات المملكة كافة، من خلال حصولهم على فرص تعليمية متساوية بغض النظر عن إمكانياتهم المادية.

المصدر : صحيفة الغد الاردنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى