شبكات اجتماعية

شاهد تغريدات قديمة لأي حساب على تويتر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في بعض الأحيان يحتاج المستخدم للوصول إلى تغريدات قديمة قام حساب ما على تويتر بنشرها، إما بهدف التسلية ومعرفة توجّه الحساب منذ زمنٍ بعيد، أو لأي سببٍ آخر قد يدفعه لذلك.
يمكن لمستخدمي شبكة التدوين المصغّر تويتر الاستفادة من خدمة The Twayback Machine التي تُتيح لهم إمكانية الوصول إلى مجموعة تغريدات قديمة قام أي حساب على تويتر بنشرها، بحيث يتمكن المستخدم من الوصول إلى هدفه من ذلك بسهولة.
طريقة استخدام الخدمة بسيطة جدا، يكفي أن يقوم المستخدم بالدخول إلى الموقع، ومن ثم سيجد أمامه حقلا يمكن أن يكتب به اسم أي مستخدم على تويتر مسبوقاً برمز @، وبعد ذلك الضغط على زر Go way back لتظهر له تغريدة أو مجموعة من التغريدات القديمة التي تم نشرها على الشبكة ببساطة.

المصدر : العربية نت

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى