أخبار الشركات

زيادة اتفاقيات الايجار في بوليفارد العبدلي رغم الظروف الوبائية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي -اعلنت شركة بوليفارد العبدلي زيادة اتفاقيات الايجارات الجديدة وتمديد الايجارات الحالية رغم التحديات والظروف التي تمر بها المملكة خاصة تلك المتعلقة بجائحة كورونا التي اثرت بشكل مباشر على العالم اجمع.

واضافت انها قدمت العديد من التسهيلات المريحة و المشجعة للاستثمار، منها خطط السداد المرنة، وبرنامج التعقيم الشامل ،الامر الذي انعكس على زيادة الاهتمام من المستأجرين الجدد والحاليين على الصعيدين المحلي والدولي.
وبينت انه من بين الشركات العالمية الجديدة التي قامت بالاستئجار شركة “Mitsui & Co. Ltd “والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات التجارية العامة في اليابان في مجالات عمل متعددة تتضمن الطاقة والآلات والمنسوجات والخدمات اللوجستية والتمويل ، كما قامت شركة BIGO وهي من بين شركات التكنولوجيا الأسرع نموًا في سنغافورة بتوسعة مساحاتها المكتبية في البوليفارد.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار التطوير وشركة بوليفارد العبدلي عامر الفايز انه تم العمل على زيادة اتفاقيات الإيجار و تقديم التسهيلات للشركات بهدف الحفاظ على جميع اللوائح الحكومية المنصوص عليها.
ولفت إلى البنية التحتية الحالية التي تدعم الأعمال التجارية في العبدلي مثل توفير أحدث التقنيات في مجال الألياف الضوئية وأنظمة التبريد والتدفئة وعمليات الترخيص.
واشار الى ان الشركة قامت بتعديل سياساتها لإزالة رسوم الإيجار خلال فترات الحجر الصحي وأيام حظر التجول وذلك بعد الاستماع للتحديات التي يواجهها بعض المستأجرين ، لا سيما أولئك الذين تأثروا بشكل مباشر بجائحة كورونا كمحلات البيع بالتجزئة و المطاعم.
واضاف كان علينا تحدي العقلية التقليدية و التخلص من العمليات التي تستغرق وقتًا طويلاً بالنسبة للمستأجرين والعناية بشركائنا للحفاظ على ازدهار العمل في المكان الذي تم بناؤه ليكون واجهة للمجتمع.
ولفت الى ان الانخفاض الكبير بعدد الزور كان مرتكزا على الممشى المفتوح المعروف باسم” البوليفارد” والذي يستضيف العديد من الأحداث و الفعاليات على مدار العام ويحوي مجموعة واسعة من أفخر العلامات التجارية مشيرا الى ان شركة بوليفارد العبدلي قامت بتأجير عددا من المحال و الكافيهات خلال العام الماضي.
وبين الفايز انه وبعد تخفيف الحكومة القيود المفروضة وعودة المجتمع ببطء إلى الحياة الطبيعية قمنا بتوفير فريق تعقيم داخلي متخصص، اضافة الى تزويد فريق الأمن ببعض الاجراءات التي تضمن منع التجمعات، وارتداء الكمامات ، وقياس درجة الحرارة .

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى