الرئيسيةتكنولوجيا

أكثر من مجرد ساعة ذكية… Huawei Band 6 لإسلوب حياة صحي ملؤه الشغف

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – خاص
تواصل شركة هواوي إبهار عشاقها، بمنتجات فائقة التقنية والسلاسة لتلبية متطلبات حياتهم اليومية، ومع كشف النقاب عن Huawei Band 6 تتخطى هواوي المزايا التقليدية للساعة الذكية في سعيها لحياة صحية ملؤها شغف المنافسة والروح الرياضية واعتماده أسلوب حياة وسلوك يومي.
ومن خلال تجربتنا في موقع “هاشتاق عربي” لاحظنا ان هواوي انتقلت إلى آفاق جديدة في حياة المستخدمين المليئة بصخب العمل تركز على الرياضة والصحة، حيث توفر Huawei Band 6 بيانات تضبط وتر الحياة اليومية على ايقاع رياضي وممارسات وعادات صحية.
الزميل علي عودة الذي استخدم الساعة على مدار أسبوع “قال إن باقة من المزايا الطبية والرياضية توفرها شركة هواوي بسياقات سلسلة في ساعتها الذكية Huawei Band 6 وهي النسخة الأحدث في مواصفاتها في الأسواق العالمية لتحطّ على معاصم الباحثين عن حياة أفضل لتحقق لهم تجربة فريدة.
واكد ان شركة هواوي وبهدف توسيع فرص اقتناء Huawei Band 6 فقد تم تطويرها لتمكين المستخدمين من التحكم بها عبر أي من الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد ، وIOS.
في المقابل لاحظ فريق موقع “هاشتاق عربي” ان تجربة جديدة توفرها هواوي لإراحة المستخدمين عبر الشاشة الكبيرة بنوع AMOLED ومقاسها 1.47 بوصة تتيح سهولة عزّ نظيرها في القراءة والتنقل بين الرسائل، البيانات، والإشعارات، وبوزن 18 غرام فقط فإن Huawei Band 6 رفيق خفيف لا يمكن الاستغناء عنه حيث السماكة لم تتجاوز 11 ملم.
ولا تتوقف Huawei Band 6 عند هذا الوصف، فإن الزميل علي عودة تأكد عند استخدام الساعة في حوض السباحة انها مقاومة للماء وتترك حرية التمتع بأي من الرياضات، يضاف إليها متانة عالية مع المحافظة على راحة وانسيابية اليد والمعصم عبر إطارات مصنوعة من السيليكون، وأداء فائق للبطارية.
ومع Huawei Band 6 التي تتصل مع Huawei Health بات بالإمكان الحصول على مراقبة دائمة لمعدلات ضربات القلب، مستوى الأكسجين في الدم، حرق الدهون، الإجهاد، ومراقبة النوم.
وفي الصالات الرياضية أو حتى خارجها، يمكن اعتماد نظام حياة رياضي مع توفيرHuawei Band 6 سهولة متابعة السعرات الحرارية، برامج تمارين المشي والجري واليوجا، وحساب وقت التمارين ومعدلاتها.
نمط حياة صحية قائمة على بيانات دقيقة تساعدك هواوي على الدخول فيه مع Huawei Band 6 بهدف تخطي التحديات والصعوبات وسط أجواء من الشغف والمنافسة.

وعلى الدوام دأبت هواوي على دعم ممارسة الرياضة بأجندة زاخرة من الفعاليات والتحديات التي توجهها لمستخدميها في الأردن والمنطقة لحفزهم على الممارسات الصحية ما يغير من اسلوب حياتهم.
وأما عن رأينا كفريق “هاشتاق عربي” وبعد استخدام الساعة من قبل عدد من أعضاء الفريق فقد اتضح لنا أن ساعة Huawei Band 6 من هواوي تتخطى المزايا التقليدية للساعة الذكية وأن هواوي قدمت لعشاقها ساعة ملؤها شغف المنافسة والروح الرياضية وأداء فائق للبطارية، وتحوي العديد من المزايا في مقدمتها المزايا الطبية والرياضية يضاف إلى ذلك متانة عالية مع المحافظة على راحة وانسيابية اليد والمعصم.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى