أخبار الشركاتاتصالاتريادة

امنية ترعى فعالية “DealMakers” بالتعاون مع “إنديفر الأردن”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
تواصل شركة أمنية للإتصالات دعمها للبيئة الريادية في المملكة، ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الإجتماعية في مضمار دعم الشركات الناشئة في مختلف القطاعات الإقتصادية، حيث رعت الشركة الخميس الماضي فعالية الاستثمار في الشركات الريادية التي نظمتها منظمة ” انديفر الاردن”، وحملت اسم DealMakers “دييل ماكرز”.
وحضر الفعالية وزيرة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة والرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة ” بتلكو البحرين”/ الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي ، وعدداً من المستثمرين والمهتمين بقطاع الشركات الريادية وتكنولوجيا المعلومات، وأصحاب مشاريع ناشئة.
ويضيف دعم شركة أمنية لهذه الفعالية إلى رصيد الشركة من مبادرات المسؤولية الإجتماعية التي تعنى بدعم بيئة ريادة الأعمال، إذ تؤكد الشركة على أهمية ودور الشركات الريادية وقطاع تكنولوجيا المعلومات في الإقتصاد الوطني، وضرورة دعم هذه الشركات في مراحل النمو والتوسع وتمكينهم من لقاء والتشبيك مع المرشدين والمستثمرين الإقليميين والعالميين.
وتهدف فعالية ” دييل ماكرز” إلى خلق منصة دورية وحصرية تعنى بالتشبيك، وعرض إمكانات ومؤهلات رواد الأعمال في المنطقة أمام مستثمرين محليين وعرب وأجانب، وإتاحة الفرص للتواصل فيما بينهم وتبادل التجارب والخبرات.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية ايهاب حناوي بأن رعاية أمنية لهذا الحدث تأتي ضمن مساعي ومبادرات الشركة لدعم البيئة الريادية في المملكة، لافتاً الى أهمية دعم هذا القطاع وتشجيع الريادة والإبتكار لما لهما من أثر كبير في تحسين الواقع الإقتصادي والتوظيف وزيادة القيمة المضافة من قطاع الإتصالات وتقنية المعلومات.
كما وأشار حناوي إلى أهمية قطاع تكنولوجيا المعلومات مع تميز الأردنيين بالمواهب والقدرة على الإبتكار والإبداع، مشيراً إلى أن هذا القطاع إذا ما لاقى الدعم والتشجيع فهو سيقدم قيمة مضافة عالية للإقتصاد الوطني، مع ما حققه خلال السنوات الماضية في مجال تحريك الإقتصاد وتوفير أكثر من 80 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة منذ بداية العقد الماضي.
وتأسست منظمة “إنديفر” عام 1997 وهي منظمة عالمية غير ربحية تدعم الرواد حول العالم، و تقوم المنظمة بمنح هؤلاء الرواد نصائح استراتيجية على مستوى عالمي وتوفر لهم تواصلاً مع الشبكات الرئيسية وأدوات أخرى تساعدهم في الوصول إلى آفاق من النجاح المتواصل.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى