شبكات اجتماعيةمسؤولية اجتماعية

” زكربيرغ” يتبرع بـ 20 مليون دولار لتوفير انترنت سريع للمدارس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن مارك زكربيرغ، مؤسس موقع “فيسبوك”، أنه وزوجته سوف يمنحان 20 مليون دولار للمؤسسة غير الربحية، EducationSuperHighway، والتي تساعد المدارس الحكومية في منحها إنترنت أكثر سرعة.

وقال زوكربيج عبر صفحته بـ “فيسبوك” إن العديد من مدارس الولايات المتحدة الأمريكية مدعمة بالإنترنت ولكن أقل من نصف هذه المدارس لا تتمتع بسرعات إنترنت عالية، وهو ما يؤثر على دراسة الطلاب.

ووفقًا للمركز القومي لإحصائيات التعليم فإن 93 % من معلمي المدراس الحكومية يمتلكون على الأقل حاسوبًا واحدًا في الفصل الدراسي مزودًا بالإنترنت، و70 % منهم قالوا إنهم أو التلاميذ المتواجدين بالفصل يستخدمون الحاسوب خلال العملية التعليمية.

المصدر : موقع أرقام ديجيتال

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى