أخبار الشركات

“ميناء حاويات العقبة” ترعى سباق “أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
تماشياً مع جهودها المستمرة لدعم وتنمية المجتمع المحلي، وقعت شركة ميناء حاويات العقبة مؤخراً اتفاقية مع الجمعية الأردنية للماراثونات، قدمت بموجبها رعايتها الفضية لسباق “أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر” في دورته لهذا العام، وذلك للسنة الثالثة على التوالي.
ويهدف سباق “أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر” الذي ستنطلق فعالياته في الرابع من شهر كانون الأول القادم، لدعم ومساندة عدد من الجمعيات الخيرية في المملكة، وذلك من خلال السماح للعدائين بالتنافس فيما بينهم بالنيابة عن أي من الجمعيات الخيرية غير الربحية التي يختارون دعمها ورصد ريع تنافسهم لصالحها، الأمر الذي يجعل السباق بمثابة منصة تسخر فيها الرياضة لخدمة غايات نبيلة خاصة بمجموعة من القضايا الاجتماعية والتعليمية والإنسانية، في نفس الوقت الذي يتم خلاله جمع التبرعات لصالح الجمعيات والمنظمات غير الحكومية المحلية.
وفي تعليق له على هذا الشأن، قال المدير التنفيذي التجاري في شركة ميناء حاويات العقبة، فنسنت فلامنت: “سعداء لرعايتنا لسباق أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر مرة أخرى؛ حيث أننا نواصل من خلال دعمنا لهذه الفعالية الوطنية تعزيز التزامنا تجاه مجتمعنا المحلي والبناء على إسهاماتنا في هذا المجال. وبهذه الرعاية، فإننا لا نسهم فقط في الارتقاء بالمشهد الرياضي في المملكة، ورفع الوعي الصحي، إنما نسهم أيضاً في توفير فرصة ملائمة للفت انتباه واهتمام أفراد المجتمع نحو مجموعة من القضايا والتحديات الاجتماعية والاقتصادية الهامة.”
هذا وسيضم سباق “أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر” ثلاثة مسارات خاصة بالسباق، وهي مسار 21 كم ومسار 10 كم وسباق الأطفال 4.2 كم. وسيحظى المتسابقون بفرصة التمتع بالأجواء البحرية الخلابة والطقس المعتدل، فضلاً عن مرورهم أثناء التنافس في المدينة القديمة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى