أخبار الشركات

موقع ليالينا يحتفل بعيده الثالث

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
يحتفل موقع ليالينا؛ الموقع العربي الأول في الشرق الأوسط في مجال الموضة، الجمال، المشاهير، المناسبات وأسلوب الحياة، بعيده الثالث، ليضيء بذلك شمعة جديدة في مسيرة إنجازاته الحافلة بالتقدم والتطور والنجاح.
منذ انطلق موقع ليالينا في تشرين ثاني 2012، استطاع أن يثبت نفسه ويحتل موقعه في الصدارة كوجهة مثالية لعشاق الموضة والمشاهير وأسلوب الحياة، ليس فقط بفضل التقنية العالية التي ميزت الموقع، أو التصميم العصري الجديد الذي حمله فريق ليالينا إلى العالم العربي لأول مرة، وإنما أيضاً بفضل المحتوى العربي الغني والشامل والفريد من نوعه، الذي قدمه فريق التحرير في ليالينا لجمهوره، من آخر أخبار وصور النجوم والمناسبات، مروراً بأحدث صيحات الأزياء والجمال والديكور، وحتى أهم أسرار الرشاقة والأمومة والطبخ وغيرها من النصائح التي تهم المرأة والأسرة العربية.
كما حرص الموقع على تغطية كافة أسابيع الموضة وعروض الأزياء العالمية، والمناسبات الاجتماعية في الوطن العربي عامة والخليج العربي خاصة. إلى جانب التغطية الشاملة للأعياد الوطنية وأهم المناسبات كشهر رمضان المبارك وعيديّ الأضحى والفطر ورأس السنة الميلادية، وعيد الأم، وعيد الحب وتحضيرات العودة إلى المدارس وغيرها. ومنذ بداية عام 2015، شرع الموقع بإنتاج وتصوير مقاطع فيديو في مجال الأزياء والمكياج لتقدم للسيدات أفكاراً ونصائح جديدة ومتنوعة.
كل ذلك وأكثر، قاد موقع ليالينا في شهر آب ليحطم رقماً قياسياً على مستوى المنافسة بعدد زوار تجاوز ال 8 ملايين زائر، بنسبة 85% إناث، كما حصدت صفحة الموقع على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك العدد نفسه من المتابعين. وأشارت الإحصائيات أن نسبة عالية من الزوار يتصفحون الموقع عبر نسخته الخاصة بأجهزة الهواتف النقالة، بينما تتصفح النسبة المتبقية الموقع من خلال أجهزة الحاسوب والأجهزة اللوحية، إلى جانب تطبيق ليالينا المتوفر على آيفون (Apple Store)، أندرويد (Google Play)، سامسونج (Samsung Store)، بلاكبيري (Blackberry Store)، ومايكروسوفت (Microsoft Store).
وتعزيزاً لأهمية موقع ليالينا خاصةً وباقي مواقع شبكة حاوي الإلكترونية عامة، والمكونة من القيادي وتيربو العرب ورائج وعود والوسيط بالإضافة لموقع ليالينا، فقد تعاقدت شبكة مايكروسوفت MSN مع شركة حاوي منذ عام 2014 لتكون الشريك الاستراتيجي لها على مستوى المحتوى، إلى جانب العديد من المواقع الإلكترونية الأخرى التي تسعى للاستفادة من محتوى شبكة حاوي المميزة بمواقعها المختصة بمختلف مجالات الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى