مسؤولية اجتماعية

فتح باب التسجيل لـ “تحدي المئة” السنوي الثاني للدراجات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلنت الجهات المنظمة ل “تحدي المئة” للدراجات عن فتح باب التسجيل للنسخة الثانية من التحدي والذي يقام في 18 كانون الأول لمسافة المئة كيلو متر من منطقة المغطس في البحر الميت وحتى أخفض متحف على سطح الأرض في غور الصافي.
وتم فتح باب التسجيل للتحدي يوم السبت 21/11/2015 ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 10/12/2015 الساعة السابعة مساء.
ويهدف “تحدي المئة”، الذي تبنته وزارة السياحة والآثار، وتنظمه كل منCycling Jordan و BOOST، إلى تشجيع الرياضة -خاصة رياضة الدراجات- وترويج السياحة المحلية، إضافة إلى دعم المجتمع المحلي، حيث يخصص ما نسبته 20% من ريع السباق لدعم الرياضيين الأقل حظاً في الأغوار.
ويتميز “تحدي المئة” باستهدافه جميع محبي اللعبة من لاعبي الدراجات المحترفين والهواة من مختلف الأعمار وكلا الجنسين إضافة إلى جميع الأشخاص المهتمين بالطبيعة والفعاليات الرياضية من الأفراد والعائلات.
وبحسب منظمي السباق سيكون هناك جوائز مالية وعينية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لكل فئة، إذ يشتمل التحدي على أربع فئات هي:

– تحدي المئة كيلومتر فردي (رجال)/ دراجات هوائية (المتميزون)
– تحدي المئة كيلومتر فردي (رجال + سيدات)/ دراجات هوائية (هواة)
– تحدي المئة كيلومتر فردي (رجال + سيدات)/ دراجات جبلية
– تحدي المئة كيلومتر فرق (مختلط) / دراجات جبلية (فريق 2)
وأكد المنظمون أنه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة بتوفير الأمان والحماية للمتسابقين خلال السباق بالتعاون مع الجهات المختصة.
ويقام “تحدي المئة” تحت شعار “إقبل التحدي، استمتع بالتجربة، وساهم بدعم الرياضة”، بدعم من البوتاس العربي (الراعي الذهبي)، GIANT، Trainers Gym، ع الصاج، TOL، و نشامى إف إم 105.1 و Play 99.6(الشركاء الإعلاميون).
ومن الجدير بالذكر أن النسخة الأولى من “تحدي المئة” السنوي للدراجات أقيمت في شهر كانون الثاني من العام الحالي بمشاركة 200 لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار والمستويات. وتم تخصيص 20% من ريع السباق لشراء دراجات هوائية متطورة تم تقديمها للاعبي فريق نادي غور المزرعة للدراجات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى