أخبار الشركاتاتصالات

إريكسون تتصدر “غارتنر ماجيك” لنظم دعم العمليات وإدارة العائدات والعملاء المتكاملة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلنت شركة إريكسون حفاظها على مركز الصدارة في تقرير غارتنر ماجيك كوادرانت (Gartner Magic Quadrants) من فئة نظم دعم العمليات (OSS) لمشغلى شبكات الإتصالات للعام الرابع على التوالي وفي فئة إدارة العائدات والعملاء CSPs (IRCM) للعام الثاني على التوالي، وقد بنى تقرير غارتنر تقييمه لإريكسون على أساس اكتمال الرؤية والقدرة على التنفيذ.
ساهمت مجموعة حلول إريكسون الشاملة والمتكاملة في مجال نظم دعم العمليات، بالإضافة لخدمات الإستشارات وتكامل النظم والخدمات المدارة في تعزير مكانة إريكسون القيادية كشريك أساسي لمشغلي شبكات الإتصالات حول العالم، حيث تساعد خدمات وحلول إريكسون على حل التعقيدات وخفض التكلفة الكلية من خلال الجمع بين العمليات المتكاملة وكفاءة الشبكات وإمكانيات الحلول.
وأوضحت الشركة أن حلول إريكسون لأنظمة الفواتير والخصم المجمعة هي حزمة شاملة لإدارة العائدات والعملاء (IRCM) يستخدمها مشغلى الشبكات لتقديم عروض الخدمات المتعددة و المتكاملة بسهولة، وتشمل الفواتير المجمعة ودعم الأعمال وأنظمة التحكم وبيان المنتجات للوصول لإسلوب مبسط في إدارة عمليات العملاء والخدمات.
وصرح نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة إريكسون لدعم اأعمال الحلول بير بورغكلينت”نرى فى تقييم غارتنر ماجيك كوادرانت تأكيداً على صحة إستراتيجية الإستحواذات التي إعتمدناها مؤخرا واستمرارنا في تطوير حزمة منتجات شاملة لتفي بالإحتياجات المتغيرة. ونثق بأن إحرازنا لمكانة الصدارة يدل على إلتزامنا المتواصل لتقديم حلول مبتكرة ,مرنة ومتكاملة نسعى من خلالها إلى زيادة ولاء العملاء و ضمان تحقيق أعلى مستويات رضاء العملاء .. ونفخر بأن يأتي هذا التقدير تأكيداً على اكتمال الرؤية والقدرة على التنفيذ” .
ويهدف تقرير ماجيك كوادرانت لنظم دعم العمليات إلى تقييم مقدمي الحلول الشاملة والمتكاملة لضمان جودة الخدمات وتنفيذها، وحلول إدارة الطلبيات والمنتجات، والبنى التحتية الجديدة لنظم دعم العمليات في مجال الشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN)، وتخطيط وظائف الشبكات الافتراضية (NFV)، ومبادرات شركات الإتصال الرامية لضمان تجربة رائدة للعملاء.
ويتألف سوق إدارة العائدات والعملاء المتكاملة من شركات الإتصالات التي تهدف لشراء حزم من البرمجيات التجارية الخاصة الموجهة لعمليات إدارة عائدات وعملاء ضرورية لقطاع الأعمال، وتضمن تقرير جارتنر مجموعة الحلول التي توفر حساب الفواتير وخدمة العملاء والتصنيف والخصم والتسعير وإدارة علاقات الشركاء وإدارة السياسات والوساطة والخدمة الذاتية والتحليل وغيرها.
ومن الضروري أن تسارع شركات الاتصالات في دعم خدمات الشبكات وتقديم خطط متنوعة وتوسيع دائرة الابتكار، وإريكسون تساعد عملائها في مواكبة التغييرات وااحتياجاتها من خلال حزمة متكاملة من الحلول الموحدة لدعم الأعمال والعمليات BSS/ OSS التي تجمع بين قدرات الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والشبكات يدعمها فريق من أكثر من65.000 من المتخصصين بخدمات مثل الاستشارات وتكامل النظم والخدمات المدارة وخدمات المنتجات وخدمات الأرسال.
وريادة إريكسون للسوق تؤكد عليها إنجازاتها المتعلقة بالعملاء لتحسين تجربة المشتركين وإحراز عائدات جديدة وتعزيز كفاءة الأعمال ونتيجة لذلك تحافظ إريكسون على ريادتها ونجاحها المتواصل مدعومة بالحاجة المتنامية لخدمات البيانات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى