الرئيسيةعملات إلكترونية

هل ستظل العملات المشفرة مربحة في المستقبل؟‎

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – قبل 10 سنوات من الآن، تمكنت العملات المشفرة من إحداث ثورة كاملة في الطريقة التي نلقي بها نظرة على الأعمال النقدية، إنها ليست فقط جديرة بالاهتمام وقد تغير حياتك في يوم واحد، ولكنها بالإضافة إلى ذلك تقدم للعملاء الكثير من المزايا عند استخدامها كاستراتيجيات لدفع الرسوم.

وتجسد هذه المزايا أمانا أكبر ومعاملات فورية وبدون رسوم، وكما تعلمون على الأرجح، يتم استبعاد البنوك في المعاملات التي تتم بالعملات المشفرة، حيث لا يوجد وسطاء، وهذا هو سبب كونها أكثر صداقة للبيئة وأبسط.

ونشر موقع ”كريبتو نيوز بي تي سي“ المتخصص في العملات المشفرة تقريرًا سعى من خلاله إلى إبراز فرص استمرار أبرز ثلاث عملات مشفرة في تحقيق مكاسب على مدار السنوات المقبلة.

وقال التقرير إن هناك الكثير من العملات المشفرة التي ظهرت في العام 2021، وبدلا من تسمية كل عملة باسمها، من الأفضل التركيز على أعلى ثلاثة عملات قيمة سوقية، ومشاركة بعض العبارات المتعلقة بمستقبلها.

وهنا سيتم التركيز على ما إذا كانت ستبقى تلك العملات الثلاثة المشفرة جديرة بالاهتمام خلال السنوات القادمة أم لا، ولكن قبل أن نفعل ذلك، دعنا نرى كيف يربح الأفراد المال منها.

كيف يكسب الناس المال؟

يشار إلى الأسواق التي يروج لها التجار ويشترون فيها العملات المشفرة على أنها مواقع بيع وشراء، وستنضم إليك هذه المنصات مع البائعين / المستفيدين من جميع أنحاء العالم، وتتمتع تلك المنصات بالكثير من المزايا المذهلة جنبًا إلى جنب مع الرسوم المنخفضة، والوصول السريع، وإتاحة المعاملات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وحقيقة أن تلك المنصات المشفرة تستخدم تقنيات ذكاء اصطناعي فائقة قد تمكنك من تحقيق أرباح.

وإليك كيفية عمل تلك المنصات

عندما تقوم بالتسجيل وتأكيد هويتك، ستحصل هذه البرامج على المعلومات ذات الصلة فيما يتعلق بالعملة المشفرة من السوق وتستخدم المعلومات لإجراء تنبؤات صحيحة بشأن قيمتها في المستقبل القريب، والآن، لا تضمن لك هذه التوقعات تحقيق أرباح، ولكنها تعمل على تحسين احتمالات صنع واحدة.

تحقق مواقع الويب الخاصة بشرائها وبيعها أقصى استفادة من أحدث تقنيات HTML5 ، مما يدل على أنها مُحسَّنة لاستخدامها في جميع وحدات الخلية وسطح المكتب.

ولعل واحدة من العديد من منصات تداول العملات المشفرة التي توفر خيارات لكل هذه الفوائد هي Instantedge.biz، ومنصة البيع والشراء تلك لديها آلاف العملاء المسجلين من جميع أنحاء العالم وتفرض رسوم أرباح زائدة أيضا.

وسلط التقرير الضوء على ما يحمله المدى الطويل لأعلى ثلاث عملات مشفرة في السوق:

إيثريوم

الوظيفة الأساسية التي تجعل ”إيثريوم“ مثل هذه العملة المشفرة المحبوبة هي حقيقة، أن مجتمعها يساعد الرموز غير القابلة للاستبدال NFT، ولقد تطورت هذه الرموز المميزة لتصبح عصرية بشكل غير عادي خلال الفاصل الزمني الأخير وتتمثل وظيفتها الرئيسية في أن كل NFT هو رمز حصري وعلى النقيض من الرمز الآخر.

وفي الوقت الحالي، تقدر قيمة إيثريوم بحوالي 2500 دولار، ويرى المتخصصون أن سعرها سيتحسن بلا شك في غضون السنوات القادمة.

وتشير الأبحاث إلى أن سعر إيثريوم سيرتفع إلى 5000 دولار في العام 2025، ويبلغ ذروته عند حوالي 9000 دولار في العام 2026، ثم يشهد انخفاضًا طفيفًا في العام 2027، ولكنه يرتفع مرة أخرى في عام 2028 ويحقق رقمًا قياسيًا بقيمة تزيد عن 10000 دولار.

تيثر

تُعرف ”تيثر“ بشكل عام باستقرار سعرها، ومنذ إنشاء هذه العملة المشفرة، كانت قيمتها في جميع الأوقات حوالي 1 دولار.

وتيثر هي العملة المشفرة الوحيدة في السوق التي لا تخضع لرسوم تقلبات مفرطة وهذا ما يجعلها جذابة للغاية.

فيما يتعلق بمستقبلها، يرى المتخصصون أن ”تيثر“ قد تشهد ارتفاعًا طفيفًا في قيمتها، ولكنها ستبقى في جميع الأوقات عملة مستقرة وستتذبذب قيمتها في جميع الأوقات بين 1 دولار و 1.2 دولار.

بيتكوين

أخيرًا، هناك العملة المشفرة الأكثر قيمة في السوق، وقد صُدم الجميع عندما تمكنت بيتكوين من التطور إلى فائدة إضافية من الذهب مرة أخرى في أبريل 2021 حيث تجاوز سعرها 63000 دولار.

ومنذ ذلك الحين، انخفضت قيمة هذه العملة المشفرة، لكن المتخصصين يعتبرون أن الأفضل قادم.
أول التنبؤات بخصوص بيتكوين هي أن هذه العملة المشفرة لديها القدرة على الارتفاع إلى 100000 دولار بنهاية عام 2021 أو في عام 2022.

ليس هذا فقط ، ولكن مع تحول بيتكوين إلى عملة محدودة للغاية، فإن قيمتها ستستمر في الارتفاع.
أولا، ستصل إلى 500000 دولار في عام 2030 وستصل أخيرًا إلى علامة المليون دولار في عام 2037.

ومن الجدير بالذكر أنه من المحتمل أن يتم تعدين 99٪ من جميع عملات البيتكوين بحلول عام 2032.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى