الرئيسيةريادة

أورنج الأردن تدعم شركات برنامجها الريادي BIG في مؤتمر VivaTech الافتراضي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – دعمت أورنج الأردن الشركات الناشئة المنضمة للموسم الثامن من برنامجها لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG” للمشاركة في المؤتمر العالمي المتخصص في الريادة والتكنولوجيا “Viva Technology” الذي يتبنى هذا العام نموذجاً يدمج الحضور الفعلي في العاصمة الفرنسية باريس والفعاليات التي عقدت عبر الإنترنت خلال الفترة من 16-19 حزيران.

ويعد مؤتمر VivaTech إحدى الفعاليات التكنولوجية العالمية السنوية الهامة التي أطلقتها مجموعتا Publicis وLes Echos في العام 2016، إذ يجمع الشركات الناشئة ورواد الابتكار والمستثمرين لاستعراض آخر الابتكارات الرقمية والاطلاع على تجارب المؤثرين في المجال الرقمي.

وفي إطار مشاركة الموسم الثامن من BIG، قامت كل من أيون الشبكة الأكبر لشحن السيارات الكهربائية في المملكة وTanda المنصة الإلكترونية للجمعيات المالية بعرض مشاريعهما في جناحين افتراضيين ضمن فعاليات مؤتمر VivaTech، في حين شاركت بقية الشركات الناشئة المنضمة للبرنامج في أعمال المؤتمر وهي الأردن المهيأ،BOB ، PartMan، وShipCash.

تتيح أورنج الأردن للشركات الناشئة فرصة عرض حلولهم المبتكرة أمام عدد كبير من الرياديين والمدراء التنفيذيين وأصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين وصناع القرار الموجودين في المؤتمر، بهدف إيجاد مستثمرين محتملين والتواصل وتبادل الخبرات والتعلم من أبرز الشخصيات في مجالي الريادة والابتكار على المستوى الدولي.

وأكدت الشركة أنها تحرص على ربط الشركات الناشئة وخاصة ضمن برنامجها BIG بالفعاليات المحلية والدولية وتمكينها من الاستفادة من شبكة Orange Fab العالمية للوصول إلى الأسواق الدولية وخاصة أوروبا، ما يندرج ضمن الدعم الفني والتقني والإعلامي وفرص التشبيك والاستثمار الذي تقدّمه للشركات المنضمة للبرنامج الذي يواصل أنشطة موسمه الثامن، بعد نجاح العديد من الشركات المنضمة على مدار مواسمه السابقة.

وأضافت أورنج الأردن أن هذا الدعم يأتي في إطار اهتمامها بقطاع الريادة الذي يمثل أحد أولويات استراتيجية مسؤوليتها الاجتماعية كونها المزوّد الرقمي الرائد والمسؤول والشريك الرقمي للمملكة، حيث تعمل باستمرار مع شركائها للارتقاء بمنظومة الريادة سواءً عبر الدعم أو إجراء الدراسات، وذلك لتعزيز مساهمة الشركات الناشئة في الاقتصاد الوطني والتنمية المجتمعية.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى