مسؤولية اجتماعية

أمنية تقيم محطات لتعقيم الأيدي في عدد من الوزارات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، ورغبة منها في تدعيم جهود الدولة في مكافحة فيروس كورونا، أعلنت شركة أمنية عن تبرعها بعدد من محطات التعقيم للأيدي في عدد من الوزارات الحكومية.
وقامت الشركة بتوفير المعمقات على المحطات التي تمت إقامتها في عدد من الوزارات تشمل: وزارة الصحة، ووزارة البيئة، ووزارة التربية والتعليم، والتي من المتوقع أن تخدم ما يزيد عن 80 ألف مستخدم على مدار العام، حيث تحمل شعار “عقم يديك لمساعدة نفسك والآخرين على محاربة الفيروس”، في خطوة تهدف للمساعدة في منع انتشار الفيروس ومكافحته.
وقال المدير التنفيذي لإدارة الجودة وأمن المعلومات واستمرارية العمل في شركة أمنية، أمجد فروقة: “يأتي هذا التبرع في إطار مسؤوليتنا الاجتماعية وشعورنا بأهمية ممارسة دورنا المجتمعي على أكمل وجه، وبرامج الصحة والأمان التي تتبعها الشركة ودعم مؤسسات الدولة والتضامن معها لمواجهة هذا الظرف الاستثنائي خاصةً الوزارات والمؤسسات الأكثر احتياجاً كالأطباء والممرضين ومسؤولي الرعاية الصحية، والكوادر التعليمية وجميع من يقف في الصفوف الأولى للتصدي لهذا الفيروس ومنع انتشاره”.
وأضاف فروقة:” حريصون في أمنية على تطبيق استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية بطريقة كفؤة وفاعلة، حيث نسعى من خلاله إلى تقديم الدعم والمساندة للفئات والجهات الأكثر احتياجاً خصوصاً في الظروف الاستثنائية الراهنة التي يمر بها الأردن كما دول العالم أجمع”، مشدداً على أهمية تكاتف مختلف القطاعات للتصدي لهذا الوباء العالمي.
وأعرب فروقة عن أمله في أن يسهم توزيع المعقمات على الوزارات الحكومية في تذكير الموظفين والمراجعين لها بأهمية التعقيم ودوره في الحفاظ على سلامتهم وصحتهم.
-انتهى-

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى