الرئيسيةهواتف ذكية

الكشف عن تفاصيل مثيرة حول سلسلة iPhone 14

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – كشف المحلل الشهير مينغ شي كو، تفاصيل مثيرة حول أجهزة سلسلة ”14 iPhone“ للعام المُقبل القادمة من شركة ”أبل“ الأمريكية.

وذكر أن هواتف ”iPhone“ ستحتوي على حجمين بشاشة عرض 6.1 و 6.7، وسيتم ترويج الأربع طرازات تحت أسماء (iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max).

وقال إن طراز 2022، الذي يحتوي على شاشة بحجم 6.7 بوصة ويمكن أن يطلق عليه ”iPhone 14 Pro Max“، سيكون أقل بـ 200 دولار من الطراز الحالي الأفضل في السلسلة، حيث يباع ”iPhone 12 Pro Max“ بسعر يبدأ بـ 1099 دولارًا مع مساحة تخزين تبلغ 128 غيغابايت.

وأشار شي كو إلى أن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن طراز ”Vanilla Max“ سيكون أرخص هاتف آيفون بحجم 6.7 بوصة على الإطلاق، ومن المتوقع أن يُباع بسعر أقل من 900 دولار.

وأوضح أن هناك عددا من النقاط الهامة، التي تعزز مبيعات ”iPhone 14″، حيث تمت ترقيتها ببعض المميزات المهمة مثل مستشعر البصمات ”Touch ID“ المطور داخليًا تحت الشاشة ومستشعر بدقة 48 ميغابكسل في الجزء الخلفي من طرازات ”Pro“، فضلًا عن السعر المنخفض نسبيًا لإصدار 6.7 بوصة.

ويعتقد كو أيضًا أن أحد إصدارات ”iPhone“سيكون أول هاتف على الإطلاق قادر على تسجيل فيديو بدقة 8K.

وتتوافق تلك التقارير مع تنبؤات المحلل السابقة، بأن إصدارات ”iPhone mini“ ستنتهي مع سلسلة آيفون 13 هذا العام بعد فشل ”iPhone 12 mini“ في تحقيق المبيعات المرجوة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى