أجهزة ذكية

إل جي تبدأ بتحديث هاتفها G4 إلى أندرويد مارشميلو 6.0

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن بدئها بترقية هاتفها G4 إلى نسخة أندرويد الأخيرة، مارشميلو 6.0، ليكون أول هاتف يحصل على هذا التحديث في العالم، الأمر الذي جاء حرصاً منها على تمييز زبائنها وعشاق علامتها.
ووفقاً لما صرحت به “إل جي”، فإنها كانت قد بدأت عملية التحديث ابتداءً من مستخدمي هاتفها في بولندا وعدد من دول أوروبا في وقت سابق، كما أنها ستواصل التحديث لتصل لكافة مستخدمي الهاتف في جميع دول آسيا والأمريكيتين وباقي دول العالم تباعاً وحسب جدول زمني محدد ووجيز.
وكانت هذه الخطوة قد جاءت من “إل جي”، لما يحمله تحديث الأندرويد من مزايا مصممة لتعزيز تجربة المستخدم، ومن أبرزها: منح الأذونات للتطبيقات، وتبسيط هذه الأذونات لمزيد من التحكم في البيانات التي يمكن للتطبيقات الوصول إليها ليس فقط خلال مرحلة التنزيل إنما في أي وقت لاحق كان أيضاً. وإلى جانب هذه الميزة الجديدة، فإن التحديث الجديد يقدم كل من ميزة “الوضع الصامت” و”وضع الاهتزاز” و”وضع عدم الإزعاج” للتحكم في حجب الأصوات الصادرة من الهاتف أو حجب صوت رنين المنبه والإشعارات فقط، وميزة “الإغفاء” التي تتيح للنظام إغلاق العمليات عند اكتشاف عدم استخدام الجهاز نظراً لعدم تحريكه لمدة من الزمن.
وفي تعليق له على هذا الشأن، قال نائب الرئيس لقسم التسويق للهواتف المتنقلة في شركة “إل جي إلكترونيكس”، كريس يي: “مكننا العمل بشكل وثيق مع جوجل من تقديم النسخة الأحدث من نظام التشغل أندرويد، مارشميلو 6.0، على هواتفنا قبل غيرنا من المصنّعين. مع ذلك، ونظراً لكون السرعة القياسية في جلب كل ما هو جديد لزبائننا ليست مؤشراً على الخدمة المتميزة، إلا أنها دليل على الأشواط الكبيرة التي قطعناها على صعيد اكتساب ثقة الزبائن الحاليين والالتزام التام نحوهم.”
هذا وسيم الإعلان عن تفاصيل الجدول الزمني للترقية مع تفاصيل طرازات الهواتف التي ستطالها في الأسواق المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى