أخبار الشركات

“سامسونج” تقيم منتداها الاول لحلول الأعمال والشركات في الاردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
عقدت شركة سامسونج المنتدى الأول لها في مجال حلول أعمال الشركات وتبادل الأعمال التجارية في الأردن، بحضور شبكة من شركائها ووكلائها، الشركات التجارية على مدار يومين متتالين، وهو المنتدى الأول لسامسونج وشركائها في الأردن. حيث كان المنتدى منصة لاستكشاف فرص الأجهزة والخدمات في مجالات حلول الأعمال المتقدمة والمختلفة، كما عرض قصص نجاح سامسونج في هذا المجال.
واستطاع الحضور التعرف على الحلول والمنتجات المختلفة من خلال الأجنحة الخاصة والتي أقيمت للتعريف بأجهزة سامسونج الكترونيكس في القطاعات المختلفة كالتعليم، الأمن، حلول الشركات، حلول العرض والشاشات، الضيافة والطباعة. ففي الجناح المخصص لحلول العرض والشاشات، إذ قامت شركة سامسونج بالتعاون مع ITX وكيلها الرسمي، بعرض حلول شاشات العرض الذكية والتي تجمع ما بين تقنيات البرمجيات ولوحات العرض. فاستعرضت عدداً من الحلول المتكاملة التي تثري قدرات الشركات وفي نفس وقت تبسطه لإمكانيات إدارة محتوى العرض.
وتعد شركة ITX من الشركات الموجودة في الاردن التي تنشط في مجال المعلوماتية، التقنية، الأجهزة الرقمية وحلول المكاتب، وما زالت ترفد السوق الأردني بأحدث المنتجات والإبتكارات من أجل الارتقاء بمستوى الأداء ومواكبة التطور العالمي في مجال التقنية والحلول الذكية. واستطاعت الشركة أن تحوز على ثقة كبرى العلامات التجارية العالمية والمتخصصة في مجال التقنية المتقدمة وحلول المكاتب، بالإضافة إلى تميزها في خدمات ما بعد البيع من خلال فريق متخصص يقدم خدماته على مدار الساعة وكل أيام الأسبوع.
وأما عن أنظمة التكييف الجديدة والمطورة، استعرضت سامسونج بالتعاون مع وكيلها الرسمي شركة الأعمال الريادية المتحدةUPB ، أحدث ما توصلت إليه أنظمة التكييف المركزية. وعن ذلك، قال رئيس مجلس إدارة شركة الأعمال الريادية المتحدةسمير خوري: “نحن فخورون بما تقدمه سامسونج الكترونيكس من تنوع في المنتجات لتقدم ما يلاءم احتياجات المستهلكين وما يناسبهم أيضاً. إن النجاح الكبير الذي حققناه بشراكتنا مع سامسونج الكترونيكس يعكس بشكل واضح جودة المنتج ومستوى الخدمات المرتفع الذي تقدمه شركة الأعمال الريادية. حيث نتطلع إلى مزيد من الإنجازات التي تلبي الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين.”
فيما عرضت سامسونج الحلول الخاصة بقطاع الفندقة من خلال وكيلها في الأردن، الشركة الأردنية للأنظمة الإلكترونية JDS، حيث قدمت عرضاً عن ماهية الحلول الجديدة. حيث تساهم سامسونج في تحديث الفنادق لتوفير تجربة سلسة تناسب كل نزيل لتحقق التميّز التشغيلي. وتعد شركة JDS، من الشركات التي تقدم حلولاً متكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وعلى رأسها قطاع الضيافة والفندقة. ومن الجدير ذكره فيما يخص سامسونج أن أبراج روتانا والمتواجدة ضمن مشروع العبدلي، هي أحد أبرز نجاحات الشركة الأردنية للأنظمة الإلكترونية، حيث قامت الشركة بتزويد الفندق بكافة التكنولوجيات وحلول سامسونج المتقدمة في مجال الفندقة بالإضافة إلى تزويده بشاشات سامسونج المعدّة للفنادق.
وبهذا الصدد، قال مدير مبيعات قسم تكنولوجيا أنظمة الضيافة في الشركة الأردنية للأنظمة الإلكترونية رامي مدانات: “نسعى دائماً في العمل على تلبية كافة احتياجات عملائنا المستهلكين، وبفضل شراكتنا مع سامسونج فقد استطعنا أن نختصر الكثير من الوقت والجهد على العملاء بتقديم الأنسب لهم دون عناء؛ وأبراج روتانا أكبر دليل على نجاحنا.”
وعن تقنيات حلول الطباعة، قدمت سامسونج عروضاً عن حلول الطباعة الذكية، والتي تتوفر من خلال الشركة الأهلية للأنظمة المكتبية NOS وكيل سامسونج في الأردن، ونظرًا لأنها مصممة من أجل التكامل مع بيئات تكنولوجيا المعلومات، تحافظ حلول الطباعة من سامسونج على النموذج التعاوني المحمول الجديد لاستخدام الطابعة في مكان العمل مع تحسين كفاءة سير العمل. وتتمثل النتيجة في التحول التام لبيئة الطباعة عبر أجهزة مستقلة أكثر قوة وقدرة على الطباعة إلى أو من أي مكان. وتقدم شركة NOS الدعم من البداية إلى النهاية عندما يختار العملاء حل الطباعة، في جميع مراحل عملية الشراء وبعد أن يتم تثبيت وتشغيل الحل. وأعرب المدير العام للشركة الأهلية للأنظمة المكتبة سامر النوباني عن إعجابه بما تقدمه سامسونج من حلول وابتكارات من شأنها أن تسهم في تحسين كفاءة سير العمل في الشركات قائلاً: “لا تزال شركة سامسونج تأكد لجميع شركائها ومستهلكيها أنها وبلا شك تواكب تطورات ومستلزمات شوق العمل، إن لم تكن تسبقها! حلول الطباعة الجديدة من سامسونج هي الحل الأمثل لمن يبحث عن قدرة عالية في الطباعة. ونحن في الشركة الأهلية سنبقى على ما عهدتمونا عليه في تقديم الخدمات والمشورة حتى ما بعد البيع.”
وبدورها، قامت BCI الوكيل الرسمي لهواتف سامسونح في الأردن بتقديم كل من: حلول الأمن مع KNOX، التطبيقات الذكية بالإضافة إلى تزويد مستشاري الأعمال بالحلول المختلفة. إذ يقوم سامسونج KNOX بتوفير وظائف حماية فورية من الهجمات الخبيثة المحتملة على أجهزة الهواتف، فهي تعدّ منصة سامسونج الخلوية المتكاملة والآمنة. كما أنها وسيلة سهلة للعملاء للتبديل بين ملفاتهم الشخصية والعملية على أجهزتهم، في الوقت الذي يساعد بالمحافظة على الأمن.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى