الرئيسيةريادة

أورنج الأردن تعلن بدء التسجيل للفوج الثالث بأكاديميتها للبرمجة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – اعلنت أورنج الأردن عن فتح باب التسجيل الإلكتروني للراغبين بالانضمام للفوج الثالث من أكاديميتها للبرمجة اعتباراً من 20 حزيران الجاري، حيث ستقوم باستقبال الطلبات ومن ثم اختيار المرشحين الأكفأ للمرحلة النهائية من قبل لجنة مختصة شكلت لهذا الغرض.

وكانت الأكاديمية قد خرّجت فوجها الثاني مؤخراً بعد إتمام الطلبة تدريباً مكثفاً مجانياً لمدة ستة أشهر في أهم لغات البرمجة المطلوبة في سوق العمل والمهارات الذاتية، بالإضافة إلى شهر من التدريب العملي في إحدى شركات قطاع تكنولوجيا المعلومات المحلي، وقد توظّف 70% منهم حتى قبل إنهاء مرحلة التدريب في الشركات.

وتشمل شروط التقديم أن يكون العمر بين 18-30 عاماً والتفرغ لمدة 7 أشهر للتدريب التفاعلي والعملي منذ تاريخ البدء في البرنامج التدريبي دون اشتراط شهادة جامعية، ليتم اختيار 50 طالبة وطالباً بعد خضوع الطلبات للتقييم وإجراء المقابلات والمتطلبات اللازمة.

تمثل أكاديمية البرمجة أحد برامج أورنج الأردن المستدامة بهدف “التدريب من أجل التشغيل”، حيث تقدّم التدريب الرقمي المصمم بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل، على أيدي مدرّبين أكفّاء بأسلوب تفاعلي، وشهادات معتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وشريك أورنج بالأكاديمية Simplon.co، لتعزيز الفرص الوظيفية للشباب الأردني.

وأكّدت أورنج الأردن مواصلتها لأنشطة الأكاديمية التي تمكنت من تحقيق نقلة نوعية في مجال التدريب العملي الذي يمهّد الطريق للطلبة ويضمن تلبية احتياجات القطاع المتزايدة من المبرمجين والخبراء التقنيين المؤهلين، لافتة إلى أنّ التدريب المجّاني المقدّم يعكس التزام أورنج كمزوّد رقمي رائد ومسؤول بتمكين الشباب من خلال الارتقاء بالتعليم الرقمي ومواكبة التغييرات المتسارعة.

يمكن تقديم طلب الانضمام للأكاديمية عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك:

https://www.facebook.com/CodingAcademybyOrange/

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى