تطبيقات ذكيةشبكات اجتماعية

اطلاق ” يوتيوب الاطفال” في استراليا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة “يوتيوب”، يوم امس الخميس، تطبيق “يوتيوب للأطفال” في دولة أستراليا، في خطوة منها لطمأنة الآباء بخصوص ما يشاهده أبناؤهم.

وتأتي الخطوة بعد خوف الكثير من الآباء على أولادهم مما يحتويه “يوتيوب” من مشاهد قد تؤثر على سلوكياتهم ولا تكون مناسبة لأعمارهم، فضلًا عن ضياع وقت كبير من يومهم، مما يؤثر على مستواهم الدراسي، في نفس الوقت الذي لا يستطيعون منعهم فيه من استخدام جوالاتهم الذكية.

وتم إطلاق التطبيق عبر الأجهزة التي تعمل بنظاميّ تشغيل iOS وأندرويد، والتطبيق يقوم بفرز الفيديوهات قبل عرضها على الأطفال والتأكد من مناسبتها للفئة العمرية التي تستعمل التطبيق، وهو تطبيق متاح بالمجان للتحميل.

اقرأ أيضاً: “جوجل” تعيد تصميم تطبيقها الرسمي على جوالات آيفون

يُذكر أن التطبيق تم إطلاقه، فبراير الماضي، في الولايات المتحدة الأمريكية وتم تحميله من قبل أكثر من 10 ملايين شخص.
المصدر : موقع ارقام ديجيتال

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى