أخبار الشركات

أبوغزاله يستقبل الأول على خريجي كلية أبوغزاله وسام الرماضين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
استقبل الدكتور طلال أبوغزاله في مكتبه المهندس وسام علي الرماضين الأول على خريجي كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال للعام 2015.
وهنأ الدكتور طلال أبوغزاله الرماضين على تفوقه وتميزه خلال فترة دراسته لدرجة الماجستير في الكلية، على الرغم من عمله خلال ذات الفترة مفوضا في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، وانتخابه نائب رئيس لجنة الدراسات الاولى في الاتحاد الدولي للاتصالات في سويسرا ممثلا عن المجموعة العربية.
من جانبه أكد الرماضين أن خياره للدراسة واستكمال مشوار التعليم الأكاديمي يمثل أحد الخطط الرئيسية في مشوار حياته، مشيرا إلى أن الخبرة الأكاديمية تصقل الخبرة العملية وتعمل على توسيع المدارك والافاق للفرد.
وأوضح بأن اختياره لكلية طلال أبوغزاله للأعمال/ الجامعة الالمانية جاء لما تمتاز به هذه الكلية من جودة التعليم والسمعة المميزة، لا سيما ارتباط اسم الدكتور طلال ابو غزاله بكل ما هو ناجح ومميز، مشيرا الى ان كلية طلال ابوغزاله للأعمال تختار الهيئة التدريسية من أصحاب الخبرات والكفاءات العالية في المجالين الأكاديمي والعملي وتهتم باختيار طلابها وفقا لمعايير وجودة عالية، بالإضافة الى الطاقم الاداري الذي يوفر الدعم والمساعدة.
وبين ان البرنامج يمتاز بشموليته ليغطي المواضيع المهمة في علم ادارة الاعمال من النواحي الاقتصادية والمالية والادارية والتخطيط الاستراتيجي، كما يركز البرنامج على عمل الدراسات والابحاث وفق منهجية البحث العلمي ويساعد على فهم الاسواق المحلية والعالمية وتطوير المهارات.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى