ألعاب إلكترونيةالرئيسية

OPPO تثير الحماس في نهائيات دوري الموسم الأول من منافسات PUBG Mobile وتقدم العديد من جوائز الهواتف الذكية والمكافآت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – بصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية لبطولة ببجي موبايل PUBG MOBILE في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (MEA) لعام 2021 ، كشفت OPPO ، العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، عن سلسلة فعاليات رقمية جديدة احتفالاً بنهائيات دوري الموسم الأول من منافسات ببجي موبايل PUBG Mobile Pro League (PMPL) التي ستقام خلال الفترة من 10 -12 حزيران/ يونيو الجاري وستبث حصرياً على قنوات PUBG MOBILE Esports MENA الرقمية .
وستتنافس في نهائيات PMPL Arabia S1 فرقاً من مصر والعراق والسعودية والإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا افتراضياً للفوز بجوائز ممتعة.
وتوقعت شركة Strategy&، شركة الاستشارات الاستراتيجية العالمية التابعة لشركة برايس واتر هاوس كوبرزPwC، أن يصل حجم سوق الألعاب في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 821 مليون دولار في عام 2021 حيث تعد الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية أكبر لاعبين في هذا السوق.
وستصدر OPPO التي تم تعيينها للاحتفال بنهائي هذه المنافسات بصفتها الشريك الرسمي للهواتف الذكية في لعبة Battle Royale متعددة اللاعبين الشهيرة، سطح مكتب هاتف ذكي حصري يحمل سمة ببجي موبايل، يتضمن خلفية مخصصة وواجهة مستخدم، حيث تتوفر هذه السمة في سلسلة متاجر OPPO Reno5 المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا فقط، وستتضمن أيقونات مذهلة ومخصصة وأشرطة جانبية وصندوق أدوات ودروع وغيرها، ما يعني تحقيق نجاح كبير مع عشاق بابجي موبايل الفعليين.
قال اليكس مياو؛ مدير عام OPPO في بلاد الشام: ” تسلط شراكتنا مع رياضات ببجي موبايل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الضوء وبشكل استثنائي على الميزات المتقدمة لهاتفنا الذكي Reno5 Pro 5G ”
وأضاف :”يسعدنا أن نكون جزءاً من هذه البطولة ، الأمر الذي يتطلب تجربة ألعاب غامرة توفرها تقنية OPPO باستمرار بينما نتفاعل مع اهتمامات مستخدمي الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.”
بالإضافة إلى ذلك ، ستقدم OPPO دعائم افتراضية حصرية تحمل علامة OPPO Reno5 للاعبي ببجي موبايل للمطالبة بها واستخدامها أثناء اللعبة، منها ببساطة طلب إدخال رمز ، والذي ستتم مشاركته على منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـOPPOArabia ، ومعرفة رقم اللعبة على مركز استرداد ببجي موبايل، كما ستقدم OPPO هواتف Reno5 Series الذكية للفوز بها خلال البث المباشر النهائي ، ويمكن للجمهور الدخول في السحب عن طريق كتابة رسالة محددة في YouTube Chatbox ، وسيتم اختيار ثلاثة مشاهدين محظوظين يومياً لللفوز بهاتف ذكي من سلسلة Reno5.
بدوره ، قال جون لاسي Tencent Games MENA Office:” يشكل التزامنا بدعم عشاق الرياضة الإلكترونية والمغامرين من جميع مناحي الحياة أساس شراكاتنا. نحن على ثقة من أن تعاوننا مع OPPO سيجني المكاسب الفعلية لصالح قطاع ألعاب الجوّال المتنامي باستمرار.
الموسم الأول من PMPL Arabia ، والذي تم لعبه على مرحلتين ، بدءا في 17 مايو/ أيار 2021 ، حيث ضم 20 فريقاً ، فيما سيتنافس بعد مرحلة الدوري ، أفضل 16 فريقًاً على مدار ثلاثة أيام من النهائيات من 10 إلى 12 يونيو / حزيران الجاري، وستتأهل الفرق الخمسة الأولى من النهائيات لبطولة PMPL EMEA.
ومنذ اعلان شراكتهما، تدعم OPPO محبي ببجي موبايل المميزين في المنطقة من خلال مجموعة من الأنشطة ، حيث تشارك بفعالية معهم على أرض الواقع، ففي مصر ، تم افتتاح بطولة “كأس رينو” المحلية تحت عنوان PUBG MOBILE للجمهور ؛ حيث استمتع أكثر من 4000 مشارك بسحر الألعاب المحمولة.
يمثل تعاون رياضات ببجي موبايل للشرق الأوسط وإفريقيا 2021 الشراكة الثانية من نوعها مع شركة OPPO ، وذلك بعد نجاح PUBG MOBILE MENA تحدي كأس ببجي موبايل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي أقيم في عام 2019 بالتزامن مع إطلاق سلسلة Reno الجديدة كليا نظرا لكونها الهواتف الذكية المعينة من رياضات ببجي موبايل في الشرق الأوسط وأفريقيا 2021 ، فإن كل من Reno5 Pro 5G و Reno5 5G يتميزان بإعدادات قوة وسرعة ملحوظة ، بالإضافة إلى أفضل العروض الصوتية والمرئية في فئتهما لتقديم تجربة ألعاب هواتف نقالة غير مسبوقة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى