الرئيسيةدولي

“جورامكو” تعلن عن مشاركتها في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات MRO ME 2021

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة “جورامكو”، وهي قسم الهندسة التابع لشركة دبي لصناعات الطيران، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، عن استكمال جاهزيتها للمشاركة في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة وتجديد الطائرات MRO ME 2021، والذي يعد الأضخم من نوعه على مستوى منطقة الخليج في مجال صيانة الطيران التجاري.

ويكتسب المؤتمر أهمية كبيرة هذا العام، نظراً لانعقاده بعد فترة زمنية دام خلالها إلغاء أية فعاليات بسبب انتشار وباء كوفيد-19 عالمياً منذ العام الماضي 2020، ما يعزز من مكانته كحدث محوري على مستوى قطاع الطيران . ويهدف المؤتمر المقرر عقده على مدار يومين خلال الفترة ما بين 15 و16 حزيران 2021 في مركز دبي التجاري العالمي، إلى تسليط الضوء على أحدث الابتكارات في المجالات الرئيسة وجوانب العمل ضمن القطاع، بما في ذلك الاستدامة، وأهمية التعاون، والرقمنة، وتحديات القوى العاملة، فضلاً عن مناقشة أفضل الاستراتيجيات المقترحة لتسريع تعافي القطاع من التبعات السلبية التي طالته جراء الوباء.

وسيحفل المؤتمر بالعديد من العروض التقديمية، والحوارات، وحلقات النقاش، ودراسات الحالة التي ستقدم من قبل نخبة من الخبراء البارزين في القطاع، ومن بينهم رئيس الدائرة التجارية لشركة “جورامكو”، فريزر كوري، الذي سيترأس الحديث ضمن جلسة حوارية ستتمحور حول “أهمية التعاون في القطاع”.

وستقيم “جورامكو” على هامش مشاركتها في المعرض، جناحاً خاصاً بها، ستتفاعل ضمنه ومن خلال فريق متخصص يمثلها مع الزوار والعملاء الحاليين والجدد المحتملين، كما ستقدم لهم لمحة وافية حول ما هو جديد في القطاع وجديدها من الخدمات والعروض وفرص التعاون المستقبلية.

وتأتي مشاركة “جورامكو” في هذا الحدث بصفتها شركة مختصة و رائدة في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية، وتحرص على المشاركة فيه والمساهمة في إنجاحه باعتباره نقطة انطلاق نحو آفاق جديدة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى