تكنولوجيا

أوفتك تزود البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة بحلول الإعلانات المرئية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – قامت أوفتك، إحدى شركات “مجموعة أوفتك القابضة” بتزويد البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة بحلول وأنظمة الإعلانات المرئية وذلك على اللوحات الرقمية الموجودة في جميع فروع البنك والمنتشرة في عدد من المحافظات المختلفة في المملكة، وبالإضافة الى اللوحات الموجودة في مبنى الإدارة الرئيسي للبنك. حيث تم الانتهاء من تنفيذ هذا المشروع خلال شهر نيسان الماضي.

وتأتي هذه الخطوة من البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة كجزء من استراتيجية البنك بأهمية التحول الرقمي من خلال إيجاد حلول جديدة ومبتكرة للتواصل مع العملاء وضمان تقديم تجربة رقمية استثنائية، ومن هنا جاء التعاون مع أوفتك التي تعد من أهم الشركات في مجال تزويد الحلول والأنظمة المرئية. ومن خلال هذه الشراكة تؤكد أوفتك مجدداً على دورها الاساسي بتقديم أفضل الحلول التقنية المبتكرة والتي تساهم في دعم وتطوير أعمال مختلف القطاعات.

وتعليقاً هلى هذا المشروع، قال عبدالرحمن الزعبي في أوفتك:” نعمل دوماً في أوفتك على توفير أفضل الخدمات والحلول التقنية، ومن خلال هذه الشراكة المميزة مع البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة، سنقوم بتطوير وتحسين تجربة التواصل بين البنك والعملاء من خلال توفير حلول الإعلانات المرئية المبتكرة عبر اللوحات الرقمية”.

من جهته، قال السيد آدم القرعان ممثل البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة: ” أن هذا التعاون جاء ضمن سلسلة من الانجازات التي يحققها البنك الوطني تجاه التحول الرقمي للخدمات المالية وغير المالية المقدمة للمستفيدين، وسعياً للحفاظ على أعلى مستوى للخدمة المقدمة وتحسين جودة التواصل مع العملاء. ويعمل النظام المزود في كافة فروع البنك كوسيلة للتواصل مع طاقم الفروع وكأداة تسويقية ترويجية تثقيفية رقمية للعملاء في الوقت نفسه.

ومن الجدير بالذكر أن أوفتك تعتبر الشركة الرائدة في تقديم حلول وخدمات وأنظمة تقنية مبتكرة في مختلف المجالات التي تشمل البنوك ومؤسسات القطاعين العام والخاص والمؤسسات التعليمية وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى